أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور.. نجوم الكرة العالمية على طريقة "بوكيمون"

الأربعاء 03 آب , 2016 10:42 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 17,094 زائر

بالصور.. نجوم الكرة العالمية على طريقة "بوكيمون"

ظهر أبرز نجوم كرة القدم في العالم، على طريقة لعبة "بوكيمون" الشهيرة بألعاب الفيديو والرسوم المتحركة، حيث جسد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو شخصية "موشوبيير" الكرتونية بينما ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي في شخصية "إيفولي" أو الأرنب الصغير.

وذكر موقع "لوبويز" الرياضي الفرنسي أنه بعد متابعة الجيل الأول من لعبة "بوكيمون" يظهر جيل جديد من البوكيمونز على هيئة لاعبي كرة القدم النجوم حيث كان بطل مسلسل بوكيمون للرسوم المتحركة يبلغ من العمر 10 سنوات ويدعى آش كيتشام وهو يحلم أن يصبح أفضل لاعب.

ويعد "بوكيمون" واحدا من أشهر قصص ولعبات الرسوم المتحركة ويجسد طفل في عالم خيالي ممتلأ من حيوانات يسمون بالبوكيمون وهي نفس الفكرة لألعاب الفيديو والألعاب الأخرى وتسميتها من كلمتين يابانيتين Pocket Monsters والتي تعني وحوش الجيب واشتهر هذا المسلسل في الولايات المتحدة عام 1997.

الجيل الجديد من لعبة البوكيمون يجسد نجوم في حجم البرازيلي نيمار (العصفور روكرناج)، والأوروجوياني لويس سواريز (القارض راتاتاك)، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (الاكازام).

ويجسد الإيطالي ماريو بالوتيلي شخصية المشاغب (كانينوس)، بينما ظهر مواطنه ماركو فيراتي على هيئة السمكة "بوسيريني" والفرنسي جريزمان "بيكاتشو" ومواطنه بول بوجبا (الحصان جالوبا)، والبلجيكي مروان فيلايني (ساكودينو) .

Script executed in 0.19795608520508