أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

انتشلت حية بعد 38 ساعة على سقوطها عن سفينة سياحية

الثلاثاء 16 آب , 2016 08:13 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 93,305 زائر

انتشلت حية بعد 38 ساعة على سقوطها عن سفينة سياحية

نجت سائحة صينية باعجوبة بعدما سقطت من على ظهر سفينة سياحية وبقيت طافية في مياه البحر لمدة 38 ساعة قبل ان ينقذها صيادو سمك.
فقد اشارت وسائل الاعلام الصينية الى ان السائحة البالغة من العمر 31 عاماً ، ولقبها فان وهي من شنغهاي انحنت اكثر مما يجب من على سطح السفينة الرابع الذي يعادل بارتفاعه مبنى ذا 7 طوابق فسقطت في البحر حيث صرخت طلبا للنجدة ولكن لم يسمعها أحد.
وكانت فان تشارك في رحلة سياحية امدها 5 ايام على متن السفينة من شنغهاي الى كوريا الجنوبية ثم اليابان، واشارت الانباء الى ان المرأة الصينية لم تجد ما تعلق به في البحر، وانها طفت على السطح حتى عثر عليها زورق للصيد، فيما لم يكتشف والداها الذين كانا على متن السفينة السياحية اختفاءها الا بعد ساعات.


ولفت الاعلام الصيني الى ان فان اصيبت بالاعياء فاضطرت للنوم ولكنها تمكنت ايضا من البقاء طافية على سطح الماء، حتى رأت زورق الصيد بعد ان استيقظت من سباتها صباح الجمعة.
وافيد إن المرأة لم تصب جراء هذه المحنة الا ببعض لسعات قناديل البحر، فيما عبر مستخدمو موقع سينا ويبو الصيني للتواصل الاجتماعي عن دهشتهم لتمكن فان من النجاة، فقد قال احدهم "لم تأكل او تشرب في عرض البحر لمدة 38 ساعة ونجت؟ هذه معجزة."
وقال آخر "لا يمكن ان يكون هذا حقيقياً"، فيما عبّر شخص آخر "عليها الانضمام الى فريقنا الاولمبي."
وقالت بعض التقارير إن القوة البدنية التي تتمتع بها فان، كونها درست مادة الرياضة في الجامعة وتمارس السباحة منذ نعومة اظفارها، ساعدتها في البقاء على قيد الحياة.
وعزى الاعلام الصيني المحلي قدرتها على النجاة الى "قوة ارادتها"، ولكنه لم يشرح كيفية تمكنها من مقارعة درجات الحرارة المنخفضة في مياه البحر.
(BBC)

Script executed in 0.030119895935059