أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

موقع بنت جبيل يقدم شكره بعد النجاح الكبير باحتفاليته السنوية الثالثة عشر .... اقرأ التفاصيل

الإثنين 22 آب , 2016 02:30 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 26,671 زائر

موقع بنت جبيل يقدم شكره بعد النجاح الكبير باحتفاليته السنوية الثالثة عشر .... اقرأ التفاصيل

لقد كان مساء السبت في بنت جبيل عابقاً بالحب، يرسّخ قاعدة الابتسامة و العيش المشترك بعيدا عن كل شوائب الانقسام، لم يكن عيداً فحسب بل عرساً وطنيا بإمتياز زاده حاضريه رونقاً أضفى على سهرتنا وقعاً متناغماً ينشد التآلف و يجسد الانتماء الحقيقي تحت راية العلم اللبناني.
نجاح حفلنا لم يكن ليكتمل لولا تلك المحبة التي أحاطتنا بالرعاية و الدفء فكنا العائلة الواحدة التي تعتنق عقيدة المحبة. فمنا نحن أسرة موقع بنت جبيل نتقدم بفائق الامتنان و الشكر لكل السادة: النائب علي بزي/ النائب حسن فضل الله / الوزير نزيه بيضون / بلدية بنت جبيل رئيساً و نائباً واعضاء/ اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل رئيساً و اعضاء/ بنك بيبلوس/ أسواق الرضا في مدينة ديربورن في ولاية مشيغن الامريكية (PAPAYA) / مسعود سنتر/ family park/ / صالة الخزامى_وادي جيلو/ منتزه طير هرما - ياطر/الجيش اللبناني/ قوى  الامن الداخلي/ امن الدولة/ الامن العام /الاحزاب في المدينة/ المغتربين/ مركز المطالعة و التنشيط الثقافي و الهيئة الادارية / الاعلامية ريما حمدان / السيد فادي بيضون / السيد علي رشيد الصغير/ الحاج سمير سعد / الاستاذ ابراهيم سعيد بزي / السيد ابراهيم ناهيل بزي / الشاعر علي وفيق زين الدين / الاعلاميين و الفنانين الذين اتو من سوريا / الاعلاميين اللبنانيين المكرمين / السيدة ديالا غنوي / جمعية سنابل الجنوب / فرقة عيناثا للتراث الشعبي / ولكل من ساهم في إنجاح هذا العمل.
كما لا يفوتنا الا ان نقدم باقة الحب المفعمة بالتقدير و الاحترام لكل من شرّفنا بحضوره فكان نوراً مشعاً يثري حفلنا للإعلاميين و الفنانين للأهالي و لكل من أثنى على جهودنا و منحنا من فيضه القوة و الثقة فزادنا عزيمة و إصراراً  لنسير بخطىً واثقة نحو الافضل دائماً و نكون نافذة الضوء و مصدرا شفافاً لتقصي الخبر.. لكم منّا أجلَّ الشكر..
كما نعتذر من كل من لم تصله دعوتنا و لم يتسنى مشاركتنا هذه الفرحة و ذلك لأسباب قصرية خارجة عن إرادتنا. نجاحنا و تألقنا بفضل ثقتكم و مسؤوليتنا أن نبقى كما عهدتمونا..نعدكم أن القادم من الاحتفالات سيكون الافضل لما ستحمله الاعوام القادمة إن شاء الله من إنجازات و نشاطات جديدةو متميزة..لان هدفنا دائما و ابدا أن نرسم الامل و المحبة، ان ننشر الحقيقة و نتحرى الخبر بدقة و نكون صوتكم نبضكم و صورتكم..

Script executed in 0.16304898262024