أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

حركة أمل و بلدية ميس الجبل تكرم اكثر من 360 طالب وطالبة

الثلاثاء 23 آب , 2016 04:46 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 22,679 زائر

حركة أمل و بلدية ميس الجبل تكرم اكثر من 360 طالب وطالبة

كما في كل عام.. تطلق حركة امل في ميس الجبل بالتعاون مع البلدية دفعة جديدة من طلابها الناجحين والمتفوقين في الشهادات الرسمية باحتفال تكريمي حاشد.. 
وهذا العام كرمت حركة أمل وبلدية ميس الجبل اكثر من 360 طالب وطالبة نجحوا و تفوقوا و احرزوا المراتب العليا في لبنان في الشهادات الرسمية لعام 2016 وحملت دفعتهم اسم الشهيد القائد الطيار زهير شحادة.. 

الاحتفال الذي أقيم في مجمع الامام الرضا (ع), حضره رئيس الهيئة التنفيذية في حركة أمل الحاج محمد نصرالله ،عضو هيئة الرئاسة في الحركة سعادة رئيس مجلس الجنوب الدكتور الحاج قبلان قبلان, رئيس ديوان المحاسبة القاضي احمد حمدان, عضو كتلة التنمية والتحرير الدكتور قاسم هاشم, مسؤول اقليم جبل عامل في حركة امل المهندس علي اسماعيل على رأس وفد من قيادة الاقليم, رئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح الحاج بلال شحادة شقيق الشهيد القائد الطيار زهير شحادة, عضو المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ خليل رزق, امر مفرزة صيدا القضائية المقدم الركن احمد حمدان, رئيس بلدية ميس الجبل الحاج عبدالمنعم شقير, وشخصيات بلدية واختيارية وثقافية وتربوية وحزبية واهالي الطلاب وحشد كبير من ابناء البلدة والجوار غصت بهم باحات المجمع.. 

دفعة الشهيد القائد الطيار زهير الشحادة دخلت على وقع المفرقعات النارية وفرقة الزفة حاملين شهادات التخرج.. 
ومع النشيد الوطني اللبناني ونشيد حركة امل بدا الإحتفال بتعريف من الاستاذ عبدالغني بدران, وسكيتش مسرحي قدمته الفنانة القديرة وفاء شرارة (ام حسين) والفنان الدكتور علي ضيا ولم تخلو اجوائه من الضحك والترفيه.. 
ثم القى الطفل امير الشيخ خليل رزق خطبة الجهاد للإمام علي (ع).. 

رئيس بلدية ميس الجبل الحاج عبدالمنعم شقير القى كلمة اشاد بجهود الهيئات التعليمية في البلدة عارضا أولويات البلدية وخطة عملها والمشاريع التنموية المقترحة, شاكراً لمجلس الجنوب ورئيسه كل المشاريع التي يقدمها للبلدة وليس اخرها المنشأة الرياضية في منطقة دوبيه و شبكات المياه في بعض احياء البلدة.. 

بدورة مدير ثانوية المربي محمد فلحة الرسمية الاستاذ علي فرحات هنأ الطلاب بنجاحهم .. مؤكدا على الإستمرار بمسيرة العلم والمعرفة.. 
كلمة الطلاب ألقتها الطالبة المتفوقة نغم نسيم اسماعيل..

وبعدها القى راعي الاحتفال رئيس الهيئة التنفيذية في حركة أمل الحاج محمد نصرالله كلمة, دعا فيها الطلاب الى الإلتزام بخط الإمام الصدر لأنه خط الخلاص للبنان واللبنانيين.. مشددا على ضرورة مد جسور التواصل بين الافرقاء اللبنانيين.. 

وفي الختام قدم كل من السيد عطوف قاروط, والسيد ابو خليل ابراهيم والسيد عاطف هزيمة والسيد محمود مرتضى قبلان والسيد حسن شقير, الجوائز النقدية للمتفوقين الأوائل على الدفعة حسب الاختصاصات ولكل من حاز على درجة ممتاز او جيد جدا بقيمة 15 ألف دولار, كذلك تم توزيع جوائز قرعة للطلاب فاقت قيمتها الـ10 آلاف دولار.. والتقتط الصور التذكارية.. 

وخلال الاحتفال سلّم رجل الاعمال السيد عطوف قاروط سيارة اطفاء لجمعية الرسالة الاسلامية للاسعاف الصحي, تسلم مفتاحها رئيس الهيئة التنفيذية الحاج ابو جعفر نصرالله والحاج قبلان قبلان..

Script executed in 0.23341202735901