أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

معرض رسوم »قلعة المقاومة والانتصار«

الإثنين 02 شباط , 2009 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,806 زائر

معرض رسوم »قلعة المقاومة والانتصار«

النائب عبد المجيد صالح وعضو الأمانة العامة لـ»منبر الوحدة الوطنية« محمد نديم الملاح وحشد من الفاعليات السياسية والاجتماعية والحزبية والثقافية ومدعوين.
وألقى نائب رئيس الجمعية يوسف خضرا كلمة قال فيها إن المعرض الذي يضم نخبة من الرسوم الكاريكاتورية تضامناً مع قضية الحق في غزة وفي فلسطين هو تحية تلاحم من جمعية التضامن الثقافية الاجتماعية وموقع يا صور«. وأضاف خضرا »برغم الحصار صنعت غزة مجداً إضافياً ينتصب الى جانب انتصار تموز ٢٠٠٦ ليثبت ان العين ذات الإرادة الصلبة تقاوم المخرز المدجج بالطائرات والدبابات والقنابل الفسفورية«.
كما أكد الزميل نعمة على دور الفن في المعركة، فاعتبرها مادة مقاومة مؤثرة في وجه العدو. ودعا »الشعب الفلسطيني المناضل ان يستمر في نضاله في الداخل والخارج وأن يستثمر هذا النصر، وعليه ان يستثمر نصرنا لقضيته. وتابع: ان الوحدة الفلسطينية مطلوبة بين الجميع اليوم، ويجب ان تقف الحملات المتبادلة، ومن حق الشهداء عليكم الا تفرطوا بالانتصارات التي حققتها مقاومة اللبنانيين ومقاومتكم ضد العدو الاسرائيلي«. وفي الختام توجه نعمة بالتحية الى الشهداء الذين روت دماؤهم ارض فلسطين«، وشكر كل فنان قدم رسماً او منحوتة »لنصرة قضيتنا«.

Script executed in 0.16487693786621