أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور.. قصة مؤثرة: عائلة تلبي رغبة صغيرتها قبل موتها بساعات

الخميس 25 آب , 2016 02:02 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 164,846 زائر

بالصور.. قصة مؤثرة: عائلة تلبي رغبة صغيرتها قبل موتها بساعات

كم هو صعب أن تعلم أن فلذة كبدك ستموت بين لحظة أو أخرى، وبالرغم من ذلك تحاول جاهداً تحقيق حلمها أو تلبية رغباتها مهما كانت.

هذا بالضبط ماحصل مع عائلة Nolan، التي رزقت بابنة، آية في الجمال، أسموها Evelyn، غير أن الصغيرة ولدت عام 2011 بمرض نادر جداً يصيب حالة واحدة من أكثر من 168 مليون نسمة، تمثل في إصابتها بتلف في الدماغ نتيجة مرض الصرع المستعصي الشديد، ماجعلها غير قادرة على رفع رأسها، أو التحدث، كما أنها مصابة بثقوب في القلب، وجعلتها هذه الأمراض تعيش حياتها القصيرة التي امتدت 4 سنوات فقط في المستشفيات، حاولت أن تقاوم المرض بجسدها الهزيل، ما جعل الأطباء وأهلها يطلقون عليها اسم warrior princess أو الأميرة المقاتلة.

الأميرة خسرت معركتها وتوفيت لكنها تركت ذكرى جميلة، حينما لبى مستشفى Southampton في Hampshire بالمملكة المتحدة رغبة الأبوين في أن تسبح ابنتهما، التي قالا أنها تحب الماء كثيراً، وجهز العاملون في المستشفى مسبحاً للفتاة، ووضعوا لها إضاءة خاصة وموسيقى هادئة، وسبحت الصغيرة مع أمها وأبيها وأخيها (7 سنوات)، وبعض أفراد العائلة، وكانت أجهزة التنفس التي لا تفارقها معها في المسبح.

وقالت أمها Debbie أن ابنتها كانت فرحة ومبتسمة طوال الوقت، وأعجبها كثيراً السباحة مع أهلها في أيامها الأخيرة، وساهمت هذه الذكرى الجميلة كثيراً في التخفيف عن العائلة بعد وفاة ابنتهم التي حقاً كانت أميرة مقاتلة.

القبس 

Script executed in 0.041110038757324