أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل ينظم رحلة في الجنوب للمسنين و المسنات بالتعاون مع بلدية بنت جبيل و قرى الإتحاد و بمرافقة من الهيئة الصحية الإسلامية – الدفاع المدني

الخميس 25 آب , 2016 02:58 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 28,493 زائر

اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل ينظم رحلة في الجنوب للمسنين و المسنات  بالتعاون مع بلدية بنت جبيل و قرى الإتحاد و بمرافقة من الهيئة الصحية الإسلامية – الدفاع المدني

كعادته كل عام  نظّم إتحاد بلديات بنت جيل رحلة لكبار السن من مختلف قرى اتحاد بلديات بنت جبيل. انطلقت الرحله من الأماكن المحددة للتجمع في البلدات .

وقد فاق عدد المسنين والمسنات ال 500 شخص من مدينة بنت جبيل والطيري وبرعشيت في اليوم المخصص لهم  .

كما و تستمر  الجولة 5 أيام متتالية تشمل  15 بلدة من بلدات الإتحاد  مقسمة على عدة أيام.

كما أشرف على الرحلة رئيس إتحاد بلديات قضاء بنت جبيل الأستاذ عطاالله شعيتو و  بعض أعضاء المجالس البلدية في البلديات و  منظمين لمتابعة المسنين، و بمواكبة من عدة آليات  إسعاف تابعة  للهيئة الصحية الاسلامية   الدفاع المدني المنطقة الاولى .

كذلك جال الوفد في منطقة الخيام وقلعة الشقيف في ارنون  ومقام النبي محيبيب والنبي حزقيل في بلاط وانتهت بغداء تكريمي على ضفاف نهر الليطاني في اجواء من الفرح والتعارف . .

وفي كلمة مع رئيس إتحاد بلديات بنت جبيل الأستاذ عطاالله شعيتو :

أكد شعيتو أنه  و للسنة السادسة على التوالي وبرعاية إتحاد بلديات بنت جبيل ، ورؤساء البلديات ،  ومن ضمن الخطة   السنوية وبالتعاون مع البلديات رحلة المسنين  في كل سنة يتخطى ( العدد ١٢٠٠ مسن) والهدف منها الإهتمام بهذه الفئة العمرية والمساهمة في التعرف على المناطق اللبنانية والترفيه في جو متآلف مع بعضهم البعض من عدة قرى في منطقة اتحاد بلديات بنت جبيل .
وشدد شعيتو على أنه لولا دماء الشهداء والمقاومة لما كنا لنكون في هذه المناطق فكل الشكر والتحايا إلى المجاهدين والمقاومين والشهداء وأهالي الشهداء ..
يذكر أن المسنين والمسنات شكروا القيمين على هذه الرحلة لا سيما إتحاد بلديات قضاء بنت جبيل بشخص رئيسه الأستاذ عطاالله شعيتو.

وقد وجه وفد بنت جبيل شكر خاص لرئيس بلدية بنت جبيل على هذه اللفتة من قبله ومن قبل إتحاد بلديات قضاء بنت جبيل وتمنوا على رئيس بلديتهم إقامة دائمة لهكذا أنشطة حيث كانت الفرحة والسرور تعم الجميع ، كما تم شكر الفريق المرافق والمساعدين

 وفي نهاية الرحلة شارك فريق الإنقاذ في الهيئة الصحية الإسلامية الدفاع المدني المنطقة الأولى ،  بإزالة سيارة عالقة  كادت أن تتسبب بأضرار جسيمة  وذلك للمساهمة في إفساح المجال للباصات بالمرور للعودة إلى منطقة بنت جبيل .

إحسان أحمد بزي - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.066999912261963