أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اكتشف شخصيتك من شكل فمك!

الخميس 01 أيلول , 2016 04:24 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 57,138 زائر

اكتشف شخصيتك من شكل فمك!

كلّ شكل من اشكال الفم المختلفة تكشف جانباً من شخصيتك لم تعرفها من قبل. فعلى ماذا يدل شكل شفتيك؟
– الشفاه الممتلئة: اذا كانت شفاهك ممتلئة . فأنت تتمتع بشخصية قوية وتملك الكثير من الشجاعة لمواجهة المواقف الصعبة. ولا بد من انك تسرق الانظار في المناسبات. فصاحب الفم الكبير يريد الحصول على كل شيء بسرعة، ويحب أن يكون في صدارة الصورة. ولكنه سريع الغضب.
– الشفاه العريضة: يتمتع اصحاب الشفاه العريضة  بشخصية حيوية واجتماعية. ويستطيع أنيكون صديق الجميع. وصاحب هذه الشفاه يحبّ الدقة والكمال. ناجح وموهوبة في عمله يفضّل أن يختار مصيره بنفسه من دون أن يمليه أحد عليه. وصاحب الفم الواسع أو العريض  ذات شخصية عدوانية، لكن طموح وقوي.


– الشفاه الدائرية: اصححاب هذه الشفاه  يتمتعن بشخصية مشاغبة ومتمردة ويكرهن الروتين. ويفضلن خوض المغامرة على توخي الحذر، كما أنهن يجذبن الآخرين بفضل الكاريزما الخاصة التي يتمتعن بها.
– الشفاه الرفيعة: صاحب هذه الشفاه يحب التفاصيل. ويتمتع بشخصية حساسة وسرعة في البديهة تجعله أكثر انتباها لأدق التفاصيل التي تحدث من حوله  ولكنه في الوقت نفسه شخصية هادئة وحساسة ورقيقة وخجولة وأحيانا متحفظة عن مناقشة حياته الشخصية، بمعنى انه غامض.
الشفاه على شكل قلب: يمتلك اصحاب  هذه الشفاه ، شخصية مستقلة وقوية.  هذه الشخصية لا تخشى التعبير علنا عما تشعر به. فهي عفوية جدا وتعرف كيف تحافظ على تألقها الدائم. فإن النساء صاحبات الشفاه على شكل قلب يتمتعتن بالجرأة والإستقلال في حياتهن. ويفضلن الدقة عند القيام بأي امر والتعبير عن مشاعرهن بحرية.
– الشفاه المنخفضة: تملك صاحبتها شخصية فريدة من نوعها ولكنها غامضة في الوقت عينه. فشخصيتها مختلفة عن الآخرين ومن الصعب إرضاؤها.

ثقف نفسك

Script executed in 0.030128955841064