أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سفير الجنوب جاهز للتحدي و العودة إلى سيرته البارقة بالإنتصارات

الأربعاء 07 أيلول , 2016 03:24 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,417 زائر

سفير الجنوب جاهز للتحدي و العودة إلى سيرته البارقة بالإنتصارات

أكمل التضامن صور تحضيراته لبداية الموسم الجديد عازما ً على اعادة البريق لصورته كسفير للجنوب وحصان اسود لا يضاهى لكرة القدم اللبنانية.
فبعد عودته اللافتة الى الدرجة الاولى بتحقيقه نتائج قياسية في دوري المظاليم.
أُدخل الفريق بورشة ٍ من العمل والتحضير طالت كافة قطاعات الفريق الجنوبي الإدارية والفنية . توصلا ً لإظهاره بمظهر ٍ يليق بتاريخه كبطل ٍ سابق للبنان.. وحاملا ً لكأسه ومغارة ً رفدت الملاعب المحلية والعربية والعالمية بالكثير من المواهب والنجوم والاساطير . 
واذا كان رحيل رئيسه التاريخي الدكتور نصير بسمة قد شكل صدمة للتضامن صور نظرا ً للدور المعنوي والمادي الذي لعبه المغفور له 
" بسمة " لسنوات طويلة.
إلا ان جماهير النادي تعوّل كثيرا ً على طموحات الرئيس الجديد رجل الاعمال الشاب السيد محمد مديحلي لتأمين الاستقرار المالي المرتقب . 
وينتظر الكثيرون ان تشكل عودة الاسطورة رضا عنتر الى ملعب صور البلدي بعد رحلة احتراف طويلة في المانيا والصين . قوة دفع ٍ لعجلة الفريق الاحمر في الدوري اللبناني . نظرا ً لخبرته الطويلة على المستطيل الاخضر  والادوار المتعددة التي يمكن ان يلعبها في النادي كمدير للرياضة ومستشار فني وضابط ايقاع وقائد للفريق . بالاضافة الى كونه نجم شباك اول وما تحمل هذه الصفة الاخيرة من جاذبية للجماهير الارجوانية المتوقع تجمعها بحشود غفيرة لمواكبة رفاق رضا عنتر . 
وعلى المستوى الفني طُعّم الجهاز التدريبي بخبرة القدير فؤاد حجازي كمساعد للمدير الفني الكابتن محمد زهير . 
وتم انتداب كوكبة من اللاعبين ابرزهم الفلسطيني وسيم عبد الهادي 
من شباب الساحل . 
والمهاجم الخطير طارق العلي من العهد . وحسن الملاح من الاخاء اهلي عاليه . وتياغو من الاصلاح البرج الشمالي . والحارس رضوان كساب 
وتعاقد مع البرازيليان راموس وباولو والسينغالي لامين فاني . 
هذا وينتظر الأب الروحي لسفير الجنوب امين سره السيد سمير بواب قطافا ً موفقا ً لزرعه الذي طعّمه بمجموعة من الخبرات والطاقات واطلق فيها ادوارا ً لوجوه شابة وفتية ..وهو ليس بعجلة من امره ابدا .. انما يثق جيدا ان فريقه ماض ٍ في الطريق الصحيح .

عصام عز الدين 
تصوير بلال مدد

Script executed in 0.19538998603821