أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو/ جديد التكنولوجيا...مكالمات عن طريق الإصبع!

الجمعة 09 أيلول , 2016 01:44 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,305 زائر

بالفيديو/ جديد التكنولوجيا...مكالمات عن طريق الإصبع!

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية تقراراً عن "Sgnl"، وهو سوار ذكى يتيح للمستخدم الرد على المكالمات الهاتفية بواسطة إصبعه دون الحاجة لحمل الهاتف والرد على المكالمة.

وأكدت الصحيفة أنه بكل بساطة عند تلقيك مكالمة معينة ضع إصبعك على أذنك وتحدث عبر الميكروفون المدمج داخل السوار، والذى تتم إضافته كملحق لأى ساعة، سواء كانت كلاسيكية أو ساعة ذكية مثل ساعة أبل أو سامسونج جير أو Pebble Time وغيرها، فكل ما عليك فعله هو استبدال الحزام التقليدى لساعتك بسوار Sgnl والاستمتاع بالرد على المكالمات بطريقة مبتكرة.

و يتميز السوار بقدرته على نقل الصوت بوضوح تام مع كتم الضوضاء فى الخلفية، الأمر الذى يتيح للمستخدم بسماع الصوت بوضوح حتى فى الأماكن الصاخبة.

ولزيادة فاعلية الاستخدام، فإن التطبيق الخاص بالسوار على الهواتف الذكية يتيح للمستخدم الحصول على تنبيهات ذكية بالرسائل والمكالمات بالإضافة إلى إمكانية تتبع الأنشطة الخاصة بالمستخدم.

بطارية السوار يمكنها الاستمرار فى العمل لـ4 ساعات متواصلة من المكالمات، ويمكن إعادة شحنها بالكامل خلال ساعة واحدة عبر كيبل micro usb.

يشار إلى أن سوار Sgnl متوفر حاليا كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعى، ويمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 119 دولارا.

Script executed in 0.026525020599365