أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

هبة إيطالية لجمعية النور الخيرية في بلدة برعشيت

السبت 17 أيلول , 2016 08:57 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,456 زائر

هبة إيطالية لجمعية النور الخيرية في بلدة برعشيت

قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" هبة أيطالية عبارة عن مساعدات إنسانية لفائدة جمعية النور الخيرية في بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال آرتورو نيتتي ممثلاً برئيس الأركان العقيد جانفرانكو آلتيا ، مديرة المركز السيدة فاطمة عاشور ، ممثل المجلس الاداري الأستاذ عباس خلف ، الناشط الإجتماعي الأستاذ علي سعد وعدد من الضباط الإيطاليين.
تندرج المبادرة في إطار المشاريع التي تقدمها الكتيبة الإيطالية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الإيطالية الغير حكومية لفائدة  السكان المحليين في جنوب لبنان :
Rotary Club Siniscola, Clinica Odontostomatologica dell’Università di sassari, Soroptimist International Club di Sassari, le Associazioni A.VO.S. e Tabità di GAVOI (NU).
 
وأشادت عاشور بالدور الريادي للكتيبة الإيطالية في الجنوب و مساندتها للجمعيات و المؤسسات الإجتماعية ثم شكرت بإسم الجمعية الجنرال نيتتي وجنود حفظ السلام الإيطاليين على المساعدات الانسانية التي تصب أولاً واخيراً في خدمة الأهالي ، مثمنةً غالياً هذه الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي يقدمها الإيطالييون لكافة أبناء المنطقة مشددةً على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين .
بدوره أعرب العقيد آلتيا عن سعادته لتقديم هذه المساعدات الإنسانية التي تساهم في تلبية جزء من حاجيات السكان المحليين ونوه بإدارة الجمعية على الجهود التي تبذلها في سبيل تحسين الظروف المعيشية للأهالي.

 

Script executed in 0.18912100791931