أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اليونيفيل الإيطالية تدشن ملعبي كرة الطائرة وكرة السلة في بلدة الشهابية في قضاء صور

الخميس 22 أيلول , 2016 01:19 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,226 زائر

اليونيفيل الإيطالية تدشن ملعبي كرة الطائرة وكرة السلة في بلدة الشهابية في قضاء صور

دشن قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي آرتورو نيتتي ملعبي لكرة الطائرة وكرة السلة بتمويل من الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" بالتعاون مع بلدية الشهابية لفائدة الشباب والأجيال الناشئة في المنطقة.
وللمناسبة نظمت بلدية الشهابية إحتفالاً حاشداً حضره إلى جانب الجنرال نيتتي ، قائمقام صور الأستاذ محمد جفّال، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور السيد عبد المحسن الحسيني، رئيس البلدية الأستاذ علي ركين ونائبه وأعضاء المجلس البلدي ، قادة الأجهزة الأمنية في المنطقة، مخاتير وفعاليات محلية ، الأهالي و عدد من الضباط الإيطاليين.
 
بعد النشيدين الوطني اللبناني والإيطالي ونشيد الأمم المتحدة ألقى رئيس البلدية ركين كلمة نوه فيها  بدور الكتيبة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن و ألإستقرار في جنوب لبنان ثم شكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال آرتورو نيتتي والكتيبة الإيطالية على جهودهم ودعمهم لأبناء المنطقة منوهاً بالإنجاز الإيطالي الجديد لفائدة الأجيال الشابة في المنطقة.
 
راعي الحفل  الجنرال نيتتي أعرب عن سعادته لتمثيل إيطاليا التي مولت الملعبين بالتعاون مع بلدية الشهابية وشكر رئيس البلدية والأهالي على حفاوة الإستقبال معتبراً اساسي دعم المجتمع المحلي والسكان لنجاح مهمة اليونيفيل ثم شدد على أهمية الرياضة لكافة الفئات العمرية.
 
ثم قام نيتتي وجفّال والحسيني وركين بقص شريط الإفتتاح وأطلقا صافرة بداية مباراة في كرة الطائرة جمعت بين فريق من جنود حفظ السلام الإيطاليين ونخبة من شبان البلدة.

Script executed in 0.19922399520874