أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ما السر الذي دفعه لإجلاس دمية إلى جانبه في السيارة؟

الثلاثاء 27 أيلول , 2016 04:37 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 54,391 زائر

ما السر الذي دفعه لإجلاس دمية إلى جانبه في السيارة؟

قام سائق عربة نقل صغيرة في كاليفورنيا بتضليل الشرطة قبل أن تلقي القبض عليه بعد أن وضع دمية لعارضة أزياء كالتي نراها في المتاجر، على المقعد المجاور للسائق، وبحيث تبدو من بعيد كراكب حقيقي يشاركه المركبة.

وهدف من ذلك إلى أن يكسب الوقت، إذ يسمح له بالسير في المسار الأسرع المخصص للسيارة التي تصطحب أكثر من شخص والمعروف بحارة المرافقين.

وقالت الشرطة إنها عثرت على العارضة الدمية داخل السيارة في طريق سريع بالولاية الأميركية، في الوقت الذي انحرفت فيه الشاحنة من الطريق بالقرب من شرطي كان يقود دراجة نارية.

وكان الشرطي يحاول أن يوجه تعليمات للسائق بأن يكون حذرا في القيادة، ليكتشف أن بجواره ليس شخصا طبيعيا بل شيء جامد.

وقالت الشرطة إن هذا السائق اعترف باستخدامه عارضة الأزياء الدمية لبعض الوقت في طريق المرافقين أكثر من مرة قبل أن يلقى القبض عليه.

ويتطلب قانون المرور في كاليفورنيا أن يكون هناك شخصان على الأقل في المركبة ليسمح لها بالعبور في الطريق المخصص للمرافقين. وفي حال المخالفة بالسير وحيدا في هذه الممرات الخاصة فإن الغرامة تصل إلى 481 دولارا أميركيا.

وهذا النوع من الحارات في الطرق، يهدف إلى تشجيع الناس على تقاسم الرحلات في السيارة وتقليل التكاليف والتلوث وغيرها من الفوائد.

لكن الشرطة تقول إنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، فالكثير من الناس يحتالون لسلك المسار الأسرع، بوضع دمى لنساء ورجال وفي بعض المرات قبض على سيارات بها أكثر من دمية.

(العربية)

Script executed in 0.031177043914795