أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

عبقري يُقبل في 10 "انترفيوهات" وظائف..ما هو سرّه؟

الأربعاء 26 تشرين الأول , 2016 08:31 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 149,546 زائر

عبقري يُقبل في 10 "انترفيوهات" وظائف..ما هو سرّه؟

هل ترسل الـCV أو السيرة الذاتية الخاصة بك لعدة وظائف، وينتهي الحال بالرفض، أو بأسوأ من ذلك وهو عدم الرد عليك على الإطلاق؟

هي مشكلة عامة، ولكن هذا الشخص لوكاس يلا وجد حلاً عبقرياً، قُبل بسببه في عشرات من مقابلات العمل، السبب هو وضع الـCV في علبة من الدونات.

قلب الـHR ومدير العمل مثل قلب الرجل، في بطنه!

قد تعد كتابة الـCV الخاصة بك بشكل صحيح هو أهم شيء للحصول على مقابلة عمل، لكنها تترك احتمالية لعدم حصولك على المقابلة، وما فعله لوكاس هو عدم تركه أي احتمالية للفشل في الحصول على "إنترفيو"، حيث أوصل الـCV الخاصة به إلى المدير المسؤول عن مقابلات العمل.

يعد لوكاس خبيراً في التسويق ويبلغ 25 عاماً، يتنكر في صورة عامل "ديليفري"، ويوصل صندوقاً من الدونات مخبأ فيه سيرته الذاتية، وإذا كنت مكان المدير، هل سترفض بعض الدونات؟ حقاً إنه خبير في تسويق نفسه!

وجد لوكاس الأمر غريباً في البداية، أن يتنكر في شكل رجل "ديليفري"، ولكن هذه الطريقة تنجح في كل مرة! فقد قُبل في 10 مقابلات عمل لعدة وظائف مختلفة، ولم يوصل بعد سيرته الذاتية في صندوق الدونات لبقية الشركات التي يتمنى العمل بها.

قال لوكاس إن "خبيري التسويق والناس بشكل عام، يحبون هذه الطريقة في التواصل معهم، فهي فكرة غريبة وخفيفة الظل".

سوق العمل صعب والحصول على وظائف بمجرد إرسال السيرة الذاتية قد يصيبه الفشل، ولكن فكرة عبقرية وبسيطة مثل هذه، تجذب العيون حول أي شخص.

(kasra)

Script executed in 0.17785096168518