أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بعد نجاحها الباهر في لبنان والخليج .. "نتكو" في مدينة ديربون

الأربعاء 02 تشرين الثاني , 2016 10:04 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 15,798 زائر

بعد نجاحها الباهر في لبنان والخليج .. "نتكو" في مدينة ديربون

بعد نجاحها الباهر في لبنان والخليج ومنطقة الشرق الأوسط أعلنت شركة نتكو للإستشارات التسويقية عن إفتتاح فرعها الجديد في مدينة ديربون الأمريكية لتتيح لزبائنها من الجالية العربية في الولايات المتحدة فرصة أسهل وأسرع لتسويق والإعلان عن كافة منتجاتهم و خدماتهم عبر الإنترنت عموماً و كافة وسائل ومواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً. 
تقدم الشركة إستشارات تسويقية مجانية عبر الهاتف أو بالبريد الإلكتروني لكل رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمحلات بكافة أنواعها لتمكينهم من التسويق الإلكتروني بأسرع وأرخص الوسائل .
تعتمد الشركة على إنشاء حملات إعلانية وتسويقية لزبائنها على أهم محركات البحث و ووسائل التواصل الاجتماعي مثل : غوغل , فيسبوك , إنستغرام وغيرها من المواقع .
لدى الشركة أيضاً قسم خاص لإنشاء و تصميم المواقع الإلكترونية وإستضافة المواقع و برامج لحماية المواقع من القرصنة الإلكترونية. 
إن كنت تريد أن يظهر إسم محلك,شركتك,عيادتك أو أسواقك في الصفحة الأولى ل غوغل كل ما عليك هو أن تتصل بنا و نحن نتكفل بذلك.
لدى الشركة كادر مرخص و مؤهل وحاصل على شهادات خبرة من غوغل , فيسبوك و غيرها
بهذه المناسبة تتقدم الشركة بجزيل الشكر لإدارة ومراسلين موقع بنت جبيل على جهودهم الفعالة لتقديم الدعم الإعلامي لها وذلك في سبيل تطوير ودعم مؤسسات الجالية اللبنانية والعربية في الولايات المتحدة الأمريكية خصوصاً وكافة دول الاغتراب عموما.
لذا تقدم شركة نتكو للإستشارات التسويقية حسما بقيمة 20% لرواد الموقع على أن يقدم المستفيد للشركة الرمز الترويجي التالي : BTJ2016 (تطبق الشروط و الأحكام)
للمزيد من المعلومات حول الشركة يرجى زيارة موقعها الإلكتروني على الرابط التالي
 www.netco-llc.com

 أو التواصل هاتفياً  من داخل الولايات المتحدة على الرقم 3136276916 أو من خارج الولايات المتحدة هاتفياً أو عبرالواتساب على رقم 13136276916+
البريد الإلكتروني للشركة  [email protected]

Script executed in 0.040817022323608