أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جولة للجنرال الايطالي أوغو تشيللو في أسواق صور

الأربعاء 02 تشرين الثاني , 2016 11:19 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 17,488 زائر

جولة للجنرال الايطالي أوغو تشيللو في أسواق صور

جال قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أوغو تشيللو في الأسواق الشعبية التاريخي لمدينة  صور برفقة رئيس إتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني ، رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق ونائبه الحاج صلاح صبراوي ، قائد الكتيبة الإيطالية في موقع المنصوري العقيد انجلو دي دومينيكو وعدد من الضباط الإيطاليين وأعضاء المجلس البدي في صور.

والمبادرة هي تلبية لدعوة من دبوق والحسيني للقائد الجديد للقطاع الغربي لليونيفيل في إطار  التعارف وزيادة التواصل بين مدينة صور واليونيفيل.

وشكر دبوق تشيللو على تلبيته للدعوة ثم نوه بجهود الكتيبة الإيطالية في سبيل إستتباب الأمن والإستقرار في جنوب لبنان مشيداً بالتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني .

بدوره أشاد الحسيني باليونيفيل بشكل عام وبالكتيبة الإيطالية بشكلٍ خاص ودعمها ومساندتها للسكان المحليين ولسائر البلديات عبر مشاريع التعاون المدني العسكري من أجل تحسين الظروف الحياتية للسكان المحليين.

بدوره الجنرال تشيللو شكر الحسيني ودبوق وصبراوي واهالي صور على حفاوة الإستقبال وأعرب عن سعادته بالتجول في أسواق المدينة من حيث الأهمية كبيرة من الناحية  الإقتصادية والسياحية وأيضاً للحفاظ على التراث والتقاليد الجنوبية كما يعتبرون ملتقى للتفاعل بين جنود اليونيفيل والسكان المحليين.

Script executed in 0.039783000946045