أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

المرشحة المحامية فدوى علوية حمود: "الصوت العربي الأميركي يجب أن يسمع في كافة المجالات"

الخميس 03 تشرين الثاني , 2016 11:04 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 25,377 زائر

المرشحة المحامية فدوى علوية حمود: "الصوت العربي الأميركي يجب أن يسمع في كافة المجالات"

وجهت المرشحة لعضوية المجلس التربوي في مدينة ديربورن الأميركية المحامية فدوى علوية حمود تحية إجلال وإكبار لموقع بنت جبيل. اورغ وثمنت دوره في بناء الجسور بين الوطن الأم والمغتربات. 
المحامية حمود التي تشغل حاليا منصب مساعد مدعي عام مقاطعة واين ، دعت الجالية العربية للمشاركة بكثافة وبفعالية في انتخابات الثامن من آذار الأميركية ، للتأكيد على موقع هذه الجالية في النسيج السياسي الأميركي ، ولكي نرسم بأيدينا مستقبل الأجيال القادمة .
وشددت المرشحة حمود على أن الصوت العربي الأميركي يجب أن يسمع في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والتربوية وغيرها ، لتغيير الصورة النمطية التي يعمل على رسمها للعرب الأميركيين في الولايات المتحدة الأميركية .
المحامية حمود والتي حازت في ترشحها على ثقة العديد من المؤسسات الأميركية ، والعربية الأميركية ومنها الاتحاد العمالي ، واتحاد الاساتذة ودوائر الشرطة والاطفاء ورئيس بلدية ديربورن ومنظمة الأيباك للعمل السياسي العربي الأميركي وعدد كبير من الشخصيات السياسية والتربوية وغيرهم ، تمنت أن يصل المؤهلون وأصحاب الكفاءات إلى المناصب المتاحة لإن جاليتنا المعطاء لا تستحق إلا الخير والأفضل.
اسماعيل جمعه - بنت جبيل.أورغ

 

Script executed in 0.038655042648315