أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

هبة إيطالية لمستشفى بنت جبيل الحكومي

الخميس 10 تشرين الثاني , 2016 02:10 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,610 زائر

هبة إيطالية لمستشفى بنت جبيل الحكومي

قدمت الكتيبة الايطالية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل"  هبة أيطالية عبارة عن معدات طبية وأسرة ومستلزمات لفائدة مستشفى بنت جبيل الحكومي.
وللمناسبة نظمت الإدارة إحتفالاً في بنت جبيل برعاية وحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أوغو تشيللو، قائمقام بنت جبيل بالوكالة الاستاذ خليل دبوق، قائد مخابرات الجيش في بنت جبيل المقدم محمد هاشمقائد سرية قوى الامن الداخلي في بنت جبيل النقيب سمير حمزة، مسؤول الامن العام في بنت جبيل النقيب جمال خاتون، مسؤول امن الدولة في بنت جبيل المؤهل محمد حمود، ممثل بلدية بنت جبيل فردوس فردوس، اطباء وممرضين من المستشفى.
و تندرج المبادرة في إطار المشاريع التي يقدمها مكتب التعاون المدني العسكري للكتيبة الإيطالية في سبيل تحسين الظروف الحياتية والصحية.

وأشاد الدكتور فرج بالدور الريادي للوحدة الإيطالية في الجنوب و مساندتها للجمعيات و المؤسسات الرسمية والإجتماعية ثم شكر الجنرال تشيللو وجنود حفظ السلام الإيطاليين على المساعدات الانسانية التي تصب أولاً واخيراً في خدمة الأهالي ، مثمنا غالياً هذه الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي يقدمها الإيطالييون لكافة أبناء المنطقة مشددا على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين .
بدوره أعرب الجنرال تشيللو عن سعادته لتقديم هذه الهبة بتمويل إيطالي والمساعدات الإنسانية التي تساهم في تلبية جزء من حاجيات السكان المحليين ونوه بإدارة مستشفى بنت جبيل الحكومي على الجهود التي تبذلها في سبيل تحسين الظروف الصحية لأبناء المنطقة.
وختاماً تم تسليم الهبة وتبادل للدروع التذكارية.
علي توبي - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.18491506576538