أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

لقاء سياسي تفاعلي مع البلديات بدعوة من قائد القوات الدولية العاملة في الجنوب

الأحد 13 تشرين الثاني , 2016 08:28 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,143 زائر

 لقاء سياسي تفاعلي مع البلديات بدعوة من قائد القوات الدولية العاملة في الجنوب

 دعى قائد القوات الدولية العاملة في الجنوب الجنرال الايرلندي مايكل بيري وقائد القطاع الغربي البلديات إلى لقاء  سياسي تفاعلي في مطعم التركواز في الناقورة.وذلك على خلفية تسلمه المهام خلفاً للإيطالي لوتشيانو بورلاتو. وقد أقيم اللقاءعلى شرف إتحادات البلديات  ورؤساء البلديات والقوى الامنية الفاعلة  في الجنوب .

‏‎حضر التكريم  ممثل عن محافظ  النبطية  قائمقام بنت جبيل الحاج خليل دبوق، قائد قوات الطوارىء الجنرال مايكل بيري ،  رئيس اتحاد بلديات بنت جبيل المهندس الحاج عطا الله شعيتو ورؤساء بلديات من اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل رئيس اتحاد بلديات صور ورئيس اتحاد بلديات القلعة،  قائد منطقةالجنوب العميد الركن شربل ابوخليل، قوات اليونفيل و ممثلين القطاعات في اليونفيل.
‏‎وقد تم النقاش  في السبل  التي   تمتن التعاون  بين القوات  الدولية والبلديات والاتحادات. وكانت مداخلة  لرئيس اتحاد بلديات بنت جبيل  المهندس شعيتو الذي بدوره شكر قوات الطوارىء على المساعدات التي تسعى دوما بها لدعم البلديات والاتحادات وان اهل الجنوب والمنطقة محبين للحياة والعيش والرفاهية و انهم متمسكين بالارض والمقاومة لانها تدافع عنهم. وشدد  شعيتو على ان اهل الجنوب بالرغم من الدمار الشامل في حرب تموز عادو الى الارض وصمدوا بوجه الغدر الصهيوني وهمجيته .واثنى على التعاون الدائم فيما بينهم  وبالتنسيق الدائم  بين البلديات وقوات اليونفيل مع الجيش اللبناني  ، ووعد بيري  بزيارة لمنطقة بنت جبيل و لاتحاد بلديات قضاء  بنت جبيل.
كما واولم بيري غداء تكريميا على شرف الحضور.
احسان احمد بزي-بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.036088943481445