أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رند داود.. مسيحية تطالب الجيش العراقي بالثأر لها من قتلة زوجها في الموصل بعد ان قتلوه بأبشع الطرق - التفاصيل

الأحد 27 تشرين الثاني , 2016 03:39 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 93,850 زائر

رند داود..  مسيحية تطالب الجيش العراقي بالثأر لها من قتلة زوجها في الموصل بعد ان قتلوه بأبشع الطرق - التفاصيل

خاطبت رند داود و هي مسيحية عراقية قتلت عصابات داعش، زوجها في الموصل، في تغريدة، رجال القوات الجيش العراقي الحشد الشعبي، بان تحرير الموصل على أيديهم هو  ثأر لزوجها الشهيد الذي قتله تنظيم داعش الإرهابي".

وقالت في تغريدتها "اليوم يا موصل سيأخذ الأبطال، بثأر زوجي الشهيد داود حودي.. اليوم ستهدأ روحه في قبره. اليوم هو الموعد الذي انتظرته طوال عام من الحزن والألم والبكاء لأرى جثث من قتلوه تُسحق تحت أقدام جيش الحشد الشعبي. ثأر زوجي أمانة في أعناقكم، اللهم انصر قواتنا بحق محمد والمسيح، وبحق مريم والزهراء، وكل أرملة ويتيم".
و كانت الزوجه قد كتبت على حسابها: "أوصلني الى كركوك وقبل أن يعود للموصل لاحضار وثائق مهمة من بيتنا الذي هربنا منه علّقت الصليب في رقبته، ودعوت أمنا العذراء طويلاً أن تحفظه.. عرف جيراننا بوجوده بالبيت فأبلغوا عنه رجال داعش.. قبضوا عليه، وقطعوا قلادة الصليب من رقبته وأجبروه أن يبتلعها... ضربوه بوحشية حتى صار ينزف من كل مكان وسقط مغمياً عليه.. فمروا بسيارتهم فوق جسده الطاهر وقتلوه، بينما انشغل الجيران بنهب أثاث البيت..!!
الألم لايموت، بل يتجدد، ولن يسكنه غير الثأر.."

وعندما سيطر الإرهابيون على الموصل في حزيران/يونيو 2014، فرضوا على المسيحيين الاختيار بين اعتناق "الاسلام"، او دفع الجزية او مغادرة المدينة تحت طائلة الإعدام.

وبعد بضعة أسابيع، مع السيطرة على قره قوش، اضطر قرابة 120 الف مسيحي يعيشون في سهل نينوى الى الفرار.

وبدأت القوات العراقية هجوما الاثنين الماضي لطرد تنظيم داعش من مدينة الموصل الشمالية في معركة لاستعادة آخر معقل كبير للتنظيم المتشدد في العراق، فيما طغت الفرحة على السكان في مناطق نينوى لاقتراب لحظة خلاصهم من التنظيم الإرهابي.

وبعد عامين من سيطرة الارهابيين على المدينة التي يقطنها 1.5 مليون نسمة وإعلانهم دولة "داعشية" بدأت قوة من حوالي 30 ألف جندي من الجيش العراقي والحشد الشعبي وآخرين ومقاتلين آخرين الهجوم لإخراجهم منها.

 (sotkurdistan)

انضم الى مجموعة بنت جبيل على واتساب لتصلك اخر الاخبار - اضغط على الرابط في الاسفل ثم انضم 

https://chat.whatsapp.com/16qW8BhVihoLOLSwXZjvBb

Script executed in 0.18917202949524