أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الشيخ عز الدين: الانتخابات المقبلة مهمة واساسية وستحدد دور لبنان ووجهه السياسي

الأحد 22 شباط , 2009 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,843 زائر

الشيخ عز الدين: الانتخابات المقبلة مهمة واساسية وستحدد دور لبنان ووجهه السياسي

أكد مسؤول العلاقات العربية في "حزب الله" الشيخ حسن عز الدين، خلال لقاء سياسي في حسينية بلدة المنصوري بحضور حشد من الفعاليات والأهالي، أن الانتخابات النيابية المقبلة مهمة وأساسية وحساسة وتساهم في صياغة مرحلة سياسية جديدة في لبنان وهي ستقرر وجهه السياسي لاجل ان يكون في المكان والموقع والدور الصحيح.
وإذ اعتبر ان مصير لبنان لا يتوقف على هذه الانتخابات ابدا، لفت عز الدين الى أن هناك مرحلة سياسية جديدة ستفرزها صناديق الاقتراع وهي التي ستحدد دور لبنان واين سيكون موقعه مما يجري من حولنا وكيف سيواجه التحديات، بل كيف سيبني دولته القوية القادرة والعادلة، وكيف سيتمكن من تشكيل حكومة تستطيع ان تتطلع الى مطالب اللبنانيين وان تعيش همومهم وآمالهم وطموحاتهم وتكون الى جانب المواطن بهمومه الاقتصادية والاجتماعية والصحية.
وقال:" سنشهد تطورا جديدا اذا ما فازت المعارضة باعتبار انها متعاونة ومتفاهمة فيما بينها وستخوض هذه الانتخابات على اساس برنامج سياسي وخيارات سياسية واضحة".
اضاف:" نحن مقبلون على انتخابات مهمة تساهم في صياغة لبنان الدولة القادرة والقوية وان يكون هناك مرحلة جديدة في ادارة الحكم والذهنية التي تحكم مسار الحركة السياسية والاداء السياسي في هذا البلد".

Script executed in 0.17858290672302