أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

عقلٌ لسيارتك..يطلب لك المساعدة و يرشدك!

الخميس 22 كانون الأول , 2016 10:25 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,322 زائر

عقلٌ لسيارتك..يطلب لك المساعدة و يرشدك!

على الرغم من كثرة الابتكارات التكنولوجية المتقدمة التي تتحكم بسيارتك تلقائياً وتتخذ قرارت ضرورية أثناء الرحلة، هناك ما يلفت أن أداة "محول السيارة الموصول أوتوماتيكياً Automatic Connected Car Adapter"، قادرة على كسر القاعدة وتقديم خدمات لاتوفرها أداة أخرى. 
وتستطيع الأداة أن تقرأ المعطيات المتعلقة بآلية فحص المحرك، واختيار اختصاصي قريب من مكان تواجدك (في أمريكا فقط) لمعالجة اي مشكلة طارئة. وفي حال تعرضت لحادث، تبادر الأداة تلقائياً على الفور إلى طلب المساعدة من الفرق الفنية التي تبقى عادة مستنفرة على مدار الساعة لتقديم الدعم على الطرقات المختلفة في الكثير من الدول.
وتساعدك الأداة المبتكرة على البقاء ضمن حدود السرعة المسموح بها، كما تساعدك على تحسين عاداتك في القيادة وخصوصاً لجهة استعمال المكابح وزيادة السرعة بشكل سلس. وعلاوة على كل هذا، من أهم ما يميز الأداة الجديدة هي قدرتها على تسهيل مهمة السائق الجديد في مرحلة التعلم، إذ تجعل القيادة في هذه الفترة أشد أماناً واقل توتراً بالنسبة للسائق الجديد والمدرب. كما أنها تجنبك الإكثار من زياراتك إلى محطة الوقود وذلك من خلال مساعدتك على اختيار الطرق الاقرب إلى هذا المقصد أو ذاك. و يتبادر الى ذهنك انها غالية الثمن، لكن يذكر أن سعرها لا يتجاوز المئة دولار.

Script executed in 0.17233300209045