أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الشيخ قاسم: نجاح المقاومة نجاح لاقتصاد وسياسة ومستقبل لبنان

الإثنين 23 شباط , 2009 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,608 زائر

الشيخ قاسم: نجاح المقاومة نجاح لاقتصاد وسياسة ومستقبل لبنان

اكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان التنافس الانتخابي مؤشر على مناخ الحرية الذي أوجده كفّ الأيدي الأجنبية عن اللعب بمصير لبنان.
اضاف ان المقاومة سياج لبنان وحاميته من العدو الاسرائيلي، ونجاحها نجاح لاقتصاده وسياسته ومستقبل أبنائه، وهي التي كانت دائماً في الموقع الدفاعي لمصلحة الاستقلال وحرية القرار السياسي. وعلى الرغم من كل الضغوطات التي واجهتها المقاومة والجيش والشعب لتعديل الخيارات السياسية وفق مشروع الشرق الأوسط الجديد الأمريكي، فإن النجاح في صدِّ العدوان الإسرائيلي في تموز 2006 والانتصار الإلهي الكبير الذي تحقق قد منعا هذا المشروع الاستعماري الجديد، وأسقطا الوصاية الأمريكية، فأصبح لبنان حرًّا وسيداً في خياراته،
 
 
كلام الشيخ قاسم جاء خلال استقباله وفداً من نقابة تجار الذهب والمجوهرات برئاسة رئيس النقابة نعيم رزق، وقد عرض الوفد لبرنامج عمله ونشاطاته، وبيَّن مستوى التنسيق مع الجيش اللبناني والقوى الأمنية لحماية هذا القطاع، والتنسيق مع وزارة الاقتصاد لمكافحة الغش. وقد أكد الوفد على تكامل الدور النقابي مع الدور الوطني للمقاومة وكل ما من شأنه أن يقوِّي لبنان اقتصادياً وسياسياً وسيادياً.

Script executed in 0.17829990386963