أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

صندوق التعاضد الصحّي اللّبناني يولم على شرف مدراء مستشفيات (تبنين، ميس الجبل، وبنت جبيل)

الخميس 09 شباط , 2017 12:56 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,002 زائر

صندوق التعاضد الصحّي اللّبناني يولم على شرف مدراء مستشفيات (تبنين، ميس الجبل، وبنت جبيل)

أقام صندوق التعاضد الصحّي اللّبناني حفل غداء على شرف مدراء مستشفيات (تبنين، ميس الجبل، وبنت جبيل) في مطعم الGoody's طريق عام تبنين-حاريص. 

بعد تقديم من عضو الهيئة الإداريّة الحاج كمال زين الدين، كانت كلمة لرئيس مجلس إدارة الصندوق الحاج عبد الحميد عطوي تحدّث فيها عن أهمّية التعاضد اليوم ومدى تأثيره وإيجابياته على المجتمع، منًّوهاً بالتطّور الصحّي الحاصل في منطقة الجنوب منذ سنوات وحتى اليوم. مؤكداً على الإستمرارية في نهج الإمام الصدر الذي كان هدفه الأول والأسمى رفع الحرمان عن المواطنين . 
كما كانت كلمة لمسؤول الصحّة في حركة أمل (إقليم جبل عامل) ورئيس مجلس إدارة مستشفى تبنين الدكتور محمّد حمادي، أكّد فيها على أهمية الإتحاد والتآخي والشراكة لأن في الإتّحاد قوّة كما أن يد الله مع الجماعة.
ثم كانت كلمة لكل من رئيس مجلس إدارة مستشفى بنت جبيل الحكومي الدكتور توفيق فرج، ورئيس مجلس إدارة مستشفى ميس الجبل الدكتور حسين ياسين أثنوا فيها على عمل وجهود التعاضد والخدمات الإيجابية التي يقدّمها للمواطنين  
ثم تعاقب المندوبون على الكلام معربين عن ثقتهم بالجسم الطبي ومقدمي الخدمات الصحية مؤكدين على مواجهة الصعاب معاً لتذليل جميع المعوقات لتامين الرعاية والحماية بكرامة وباقل جهد وكلفة .

Script executed in 0.1832160949707