أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

فوز الشاب حميد جمال دكروب في المرتبة الثانية في بطولة أميركا "للتكواندو"

الأربعاء 12 تموز , 2017 10:24 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,814 زائر

فوز الشاب حميد جمال دكروب في المرتبة الثانية في بطولة أميركا "للتكواندو"

فاز المحامي الشاب حميد جمال دكروب في المرتبة الثانية في بطولة أميركا للتكواندو التي أقيمت في قاعة الكوبوهول، في مدينة ديترويت، ميشيغان. وقد حاز الماستر حميد على الميدالية الفضية ضمن مجموعته المؤلفة من ٢٥ لاعباً جاؤوا من مختلف الولايات المتحدة الأميركية والتي تراوحت أعمارهم ما بين ١٨-٣١ سنة. وقد تأهل البطل حميد الى المرحلة القادمة من التصفيات النهائية والتي تؤهله ليلعب ضمن فريق أميركا الوطني على مستوى العالم. 
حميد هو ابن الحاج جمال حميد دكروب، الرئيس السابق لمجلس الأمناء في المركز الاسلامي في ديترويت، والسيدة فاطمة صفي الدين دكروب، وهو حفيد المرحوم النائب السابق في البرلمان اللبناني الاستاذ الحاج حميد دكروب. وقد بدأ حميد تدريبه وهو في سن السادسة من عمره. وحاز على العديد من الميداليات والألقاب على مستوى الولاية والوطن، وحامل اللقب ماستر وحزام الأسود بدرجة (٥) من كوريا. 
وحميد حائز على دكتوراه بالقانون ويعمل في مجال الأمور والممتلكات الخاصة، والوصايا، والتركات، والمعاملات القانونية. ويهدي حميد نجاحه هذا الى ذويه واهله وأصدقائه، وبالأخص الى مدربه المحترف الحاج الماستر علي قبيسي الذي يعود له الفضل الكبير لوقوفه وراء حميد وحثّه على المثابرة والنجاح الدائم. 
الف مبروك للاستاذ حميد ونتمنى له المزيد من النجاح والتألق على المستوى العملي والمهني والرياضي ليبقى هو وامثاله القدوة الصالحة لأبنائنا في الجالية الكريمة.

Master Hameed Dakroub (5th Degree Black Belt) brought home a silver medal at the 2017 U.S. Tae Kwon Do World Class National Championships, held back in Detroit, Michigan, for the first time in nine years. He is now officially the #2 ranked fighter in the entire country, in his division. As a result of ranking second in the U.S., Hameed has qualified to compete at the upcoming U.S. National Team Trials to be held at the Olympic Training Center. Only the top three fighters from his division of 25 athletes from across the country earned this rare opportunity. It is a great accomplishment for Hameed to be ranked as one of the best among many young, dedicated, and tough competitors in the country. His years of dedication and hard work to Tae Kwon Do have paid off. In addition to being an athlete, Hameed is a lawyer who specializes in estate planning, probate, and corporate law. He is the son of Haj Jamal Hamid Dakroub and Fatme Safieddine Dakroub, and the grandson of the late Haj Hamid Dakroub, former Deputy of the Lebanese Parliament. 
Hameed thanks his parents, relatives, and friends for their ongoing support. He also expresses his gratitude to his longtime coach & friend, Master Ali Koubeissi.
Please join me in congratulating Hameed on his great achievement!

Script executed in 0.1851851940155