أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

احمد الاسعد سوف ينتهي يوم 7 حزيران

الإثنين 11 أيار , 2009 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,844 زائر

احمد الاسعد سوف ينتهي يوم 7 حزيران

على ما يبدو ان احمد الاسعد واثق بكل ثقة بفوزه في الانتخابات النيابية عندما يعلن ان مفاجات سوف تحصل في هذه الانتخابات وعندما يسال كيف سوف يصمد امام قوة حزب الله الشعبية يعتبر ان عددا قليل من الشيعة فقط يؤيدون حزب الله ومعظمهم لا يقتنع بافكاره ربما نسي احمد الاسعد كيف نال 8الاف صوت في انتخابات 2005 في دائرة عدد ناخبيها 250 الف ناخب وعلى ما يبدو هو مقتنع انه سوف يفوز في دائرة مرجعيون حاصبيا التي عدد ناخبيها الشيعة فقط 75 الف ناخب واذا كان يتباهى انه جمع حشدا في عاشوراء قدره بطريقته 20 الف سوف يجعل فوزه في الانتخابات مضمون والناس يعرفون ان معظم انصاره الذين يتغنى بهم هم في معظمهم من امراء الاقطاع وعناصر جيش لحد السابق واذا يتباهى علنا بعلاقته مع اميركا والسعودية وتلقيه اموال سعودية والجنوب نفسه دمر بفضل اميركا وتخاذل السعودية لكن ما لا يعرفه احمد الاسعد ان الشعب الجنوبي العاملي هو شعب اصيل قد تخلى عن الاقطاع منذ زمن طويل ولا ينسى او يبيع من حرر له ارضه وقدم له الشهداء من اجل تحرير الارض وفي الوقت نفسه كان احمد الاسعد يسهر ويمرح في بارات اوروبا ولا ينسى هادي نصرالله الذي استشهد دفاعا عن هذه الارض التي يحاول احمد الاسعد ان يسرح ويمرح فيها على كل يوم 7 حزيران كما يقول المثل يذوب الثلج ويبان المرج وينتهي هذا الدجال احمد الاسعد...

Script executed in 0.17331600189209