أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الجالية اللبنانية في ديربورن أحيت ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيد الشباب المرحوم علي الحاج نمر بيضون

الثلاثاء 24 تشرين الأول , 2017 12:35 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 18,636 زائر

الجالية اللبنانية في ديربورن أحيت ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيد الشباب المرحوم علي الحاج نمر بيضون

أحيت جالية بنت جبيل والجاليتان اللبنانية والعربية في مدينة ديربورن ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيد الشباب المرحوم علي الحاج نمر بيضون، في احتفال حاشد أقيم عند الرابعة والنصف من يوم الاحد ٢٢ تشرين ثاني في قاعة المركز الاسلامي. ودق حضر الاحتفال رئيس بلدية ديربرون جون اورايلي وقائد شرطة المدينة رونالد حداد، رئيس القضاة في المدينة سالم سلامة، ومسؤولون منتخبون. 
وأدار برنامج الاحتفال شقيق الفقيد الاستاذ عدنان بيضون الذي عرض بإيجاز سيرة وحياة الفقيد منذ كان أن طفلاً في بنت جبيل حتى هجرته مع عائلته الى اميركا في عمر ١٢ سنة، منوهاً بصفاته الطيبة وكرمه ومحبته وقربه من جميع أفراد عائلته الكبرى وكفاحه الدؤوب في ميادين العمل والكد المتواصلين بين نيويورك وديترويت.
ثم ألقى شقيق الفقيد حسان بيضون (سام) كلمة (بالانكليزية) عبر فيها عن مشاعر الألم التي اصابت العائلة وتحدث عن طموحات الفقيد واحلامه التي لم تتحقق بعدما أصابه المرض العضال، وتوجه بالشكر الى رئيس البلدية  والمسؤولين المنتخبين في المدينة والمحافظة على وقوفهم مع العائلة في المحنة التي مرت بها.
وألقى ابن شقيق الفقيد بلال عدنان بيضون كلمة (بالانكليزية) تناول فيها علاقة الفقيد بأبنائه وابناء اخوته منذ أن كانوا اطفالاً صغاراً مستذكراً محطات جميلة من تلك العلاقة. 
وقام نجل الفقيد "محمد" بتلاوة قصيدة مؤثرة (بالانكليزية) وصف فيها جمال العلاقة التي ربطت الفقيد بأبنائه وتفانيه من اجل اسعادهم كما ألقى السيد حسن قزويني موعظة دينية من وحي المناسبة، وأختتم الاحتفال بكلمة شكر باسم عائلة الفقيد قدمها شقيقه الأكبر غسان بيضون.
اسماعيل جمعة/ بنت جبيل.اورغ

Script executed in 0.19051194190979