أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الإتحاد السعودي يشكو "beIN sports" إلى الفيفا بتهمة الإساءة للمملكة وقياداتها وتوظيف عملها لأغراض سياسية بعيدة عن الرياضة

الإثنين 18 حزيران , 2018 10:05 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,564 زائر

الإتحاد السعودي يشكو "beIN sports" إلى الفيفا بتهمة الإساءة للمملكة وقياداتها وتوظيف عملها لأغراض سياسية بعيدة عن الرياضة

رفع لاتحاد السعودي لكرة القدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لاستغلال قنوات beIN sports القطرية (الجزيرة سابقًا) امتلاك حقوق نهائيات كأس العالم 2018 في الشرق الأوسط في بث رسائل سياسية تهدف للإساءة للمملكة وقياداتها.
وبينت شكوى الاتحاد السعودي التحريض المستمر من beIN sports القطرية في إثارة الكراهية بين الجماهير والشعوب في المنطقة، وتوظيف عملها لأغراض سياسية بعيدة كل البعد عن الرياضة.

وكشفت شكوى الاتحاد السعودية التعاطي الإعلامي السياسي المرفوض للقناة القطرية، بعد مباراة المنتخب السعودي ونظيره الروسي، حيث يعد استمرارًا لتجاوزات كثيرة تتنافى مع قوانين الاتحاد الدولي التي تشدّد على وجوب النأي بالرياضة عن السياسة.

ودعا الاتحاد السعودي "الفيفا" إلى اتخاذ العقوبات المشددة تجاه القناة القطرية تجنيبًا لاستغلال الرياضة في أهداف سياسية مغرضة تشوه اللعبة وتضرب في أخلاقياتها.  حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

(سكاي نيوز)

Script executed in 0.19728207588196