أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

في واقعة غريبة...عائلة اكتشفت أنها تتشارك المنزل مع أكثر من مئة فرخ كوبرا سامة!

الثلاثاء 26 حزيران , 2018 09:07 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 104,819 زائر

في واقعة غريبة...عائلة اكتشفت أنها تتشارك المنزل مع أكثر من مئة فرخ كوبرا سامة!

فوجئت عائلة هندية بأنها تتشارك المنزل مع أكثر من 100 فرخ لأفعى الكوبرا السامّة، قبل أن يتم إزالتها من المنزل، وإعادتها إلى بيئتها الطبيعية، بعيداً عن منازل السكان، على يد مسؤولي الغابات.
وتم العثور على 111 فرخ أفعى كوبرا، بالإضافة إلى 20 بيضة لم تفقس بعد، في منزل طيني في قرية بايكا ساهي، بولاية أوديشا الهندية، وتم رصد اثنين من الثعابين البالغة في المنطقة باليوم التالي، بحسب موقع إن دي تي في.
ويُعتقد أن عمر الفراخ الصغيرة لا يتجاوز 3 أيام، ويمكن سماع فحيحها في مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتلوى حول بعضها البعض.
ويبلغ طول أفعى الكوبرا البالغة من الذكوروالإناث حوالي 2.10 متر، ويمكن أن تضع الأفعى الواحدة حوالي 30 بيضة، تفقس خلال 45 إلى 60 يوم.
وأثار هذا العدد الكبير من الثعابين الصغيرة حيرة المختصين، الذين لم يعرفوا كيف صادف وجودها جميعا في نفس المكان، ولم يتم العثور على بقايا البيوض التي خرجت منها.
وتشير التقارير، إلى أن صاحب المنزل السيد بيجاي بهويان كان على دراية بوجود بعض الثعابين في منزل، لكنه لم يتوقع هذا العدد الكبير منها، ولم يدرك مدى خطورتها، بل تركها دون أن يحاول أن يؤذيها، ظناً منها أنها تجرب الرخاء لأهل المنزل.
(24)

لمتابعة اخبارنا على واتساب: https://chat.whatsapp.com/EgKJBE88uu51q8F8gdCeeJ

Script executed in 0.19055891036987