أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بلدية عيناثا تدعو إلى ضبط النفس والترفّع عن ردات الفعل الغاضبة...بعد الواقعة البشعة التي حدثت في البلدة

الأربعاء 27 حزيران , 2018 10:23 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 45,284 زائر

بلدية عيناثا تدعو إلى ضبط النفس والترفّع عن ردات الفعل الغاضبة...بعد الواقعة البشعة التي حدثت في البلدة

اثر الجريمة البشعة التي وقعت في بلدة عيناثا، دعت بلدية عيناثا ومخاتيرها الى جلسة طارئة بمبنى البلدية وتباحث المجتمعون بالحادث الجلل الذي وقع بالبلدة. وأصدر المجتمعون البيان التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم 
عن رسول الله صلى الله عليه وآله : "من قُتل دون مظلمته فهو شهيد" 
أهلنا الكرام ، في الوقت الذي نعزيكم فيه بوفاة المرحوم المغدور الحاج رامز درويش وزوجته ، نتقدم منكم بالشكر والتقدير لمسؤوليتكم العالية ووعيكم في التعامل مع هذه القضية المؤلمة ، ونسأل الله تعالى لكم دوام الصحة والعافية وللمرحومَين رفيع الدرجات والرضوان عند الله تعالى . 
كما نتقدم بالشكر والثناء من جميع الاجهزة الأمنية التي عملت بجهد حثيث على كشف ملابسات الجريمة مما أدى إلى توقيف المشاركين في عملية القتل وهم الآن في قبضة العدالة .
 وفي هذا السياق نهيب بالأهل الكرام الذين ما عهدنا منهم غير الحكمة والحرص أن ينطلقوا من قوله تعالى ( وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ) إذ لا يليق بمجتمعٍ قاتَل وجاهد من أجل رفع المظلومية عن الآخرين أن يمارس الظلم في حق أبرياء لا علاقة لهم بما حدث ؛ وعليه نطلب من الأهل الكرام عدم التعرض بسوء لأي شخص ليس له علاقة بما حصل سواء أكان من البلدة أو من خارجها، فذلك لا ينسجم مع أخلاقنا ومبادئنا  الداعية إلى الترفع عن ردات الفعل الغاضبة وغير المدروسة ( إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَوْا إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِّنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُوا فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ ) . 

بلدية عيناثا ومخاتيرها

Script executed in 0.21110892295837