أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بعد ما أشيع حول أزمة مالية في النادي العريق...إدارة النجمة تنفي: لا أزمة مالية ومستحقات اللاعبين مدفوعة

الأحد 01 تموز , 2018 10:04 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,492 زائر

بعد ما أشيع حول أزمة مالية في النادي العريق...إدارة النجمة تنفي: لا أزمة مالية ومستحقات اللاعبين مدفوعة

نفت إدارة نادي النجمة الرياضي، "نفيا قاطعا ما نشره أحد المواقع الرياضية حول ما أسماه الأزمة المالية في نادي النجمة وتأثيرها على الإستقرار الإداري والفني داخل القلعة النبيذية"، معتبرة في بيان ان "ما نشره الموقع المذكور هدفه ضرب مصداقية الإدارة، والتأثير على الإستعدادات الجارية حاليا تحضيرا للموسم الجديد ولقاء فريق الاهلي المصري ضمن منافسات بطولة الأندية العربية".

كما نفت "ما ذكره الموقع حول رواتب اللاعبين"، مؤكدة انها "حريصة على التزاماتها، وان كل المستحقات المالية للاعبين مدفوعة لغاية هذا التاريخ، أي شهر أيار، مع الأخذ في عين الإعتبار ان رواتب شهر حزيران لم تستحق بعد". ونفت أيضا "ان يكون هناك أي رواتب مستحقة عن أشهر سابقة، علما بأن نادي النجمة من النوادي القليلة التي تدفع رواتب لاعبيها على مدى 12 شهرا، ويمكن ان يكون النادي الوحيد، إضافة إلى انه صاحب أكبر ميزانية بين الأندية اللبنانية".

أضافت: "لقد عودنا هذا الموقع على إستهداف مسيرة نادي النجمة وفي أكثر من خبر، من دون التأكد من المعلومة أو العودة إلى إدارة النادي من أجل الحصول على المعلومات الموثوقة والمؤكدة".

وختمت بدعوة "القيمين على هذا الموقع"، إلى "توخي الدقة والمصداقية في نشر أخبار نادي النجمة مع الإحتفاظ بحق الإدارة في الملاحقة القانونية".

من جهته، أكد أمين سر نادي النجمة الرياضي سعد الدين عيتاني ان "إستعدادات الفريق لبطولة الدوري العام وبطولة الأندية العربية والإستحقاقات المقبلة، مستمرة على قدم وساق، وسط أجواء إيجابية ومعنويات مرتفعة تهيمن على النادي إدارة ولاعبين"، داعيا "كل المواقع الرياضية إلى التأكد من الأخبار ودقتها قبل نشرها". 

Script executed in 0.17192888259888