أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو/ فجأة ودون سابق إنذار... بدأت الطائرة بالهبوط! عشرات الركاب دخلوا المستشفى بعد حالة فزع ونزيف بالآذان

الإثنين 16 تموز , 2018 04:44 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 131,695 زائر

بالفيديو/ فجأة ودون سابق إنذار... بدأت الطائرة بالهبوط! عشرات الركاب دخلوا المستشفى بعد حالة فزع ونزيف بالآذان

تم نقل أكثر من 30 راكباً إلى المستشفى، اشتكى بعضهم من نزيف في آذانهم، بعد أن تعرضت طائرة «Ryanair لتفريغ الضغط أثناء الرحلة». وصرّحت المسافرة روكسان براونلي، لشبكة «ABC News»: «أعتقد أن بإمكاني القول إن ذلك كان أكثر شيء مُرعب رأيته في حياتي».

وأفاد متحدث باسم شركة Ryanair بأن انخفاض الضغط تسبب في نزول أقنعة الأوكسجين، وفق موقع ABCnews الأسترالي. 

وقد كانت هذه الطائرة تقلّ 189 مسافراً من مدينة دبلن، عاصمة أيرلندا، إلى زادار الكرواتية، قبل أن تهبط اضطرارياً في مطار فرانكفورت هان في ألمانيا.

وأضافت براونلي أن «أقنعة الأوكسجين سقطت أمامنا دون سابق إنذار أو تفسير. لقد كنا جميعاً نتخبط محاولين وضع أقنعة الأوكسجين على وجوهنا، وكان الناس يصرخون ويبكون ويصيحون». 

كما أفادت براونلي، وسارة سيهلنك، رفيقتها في تلك الرحلة، بأنه عندما بدأت الطائرة بالهبوط لم يخبرنا الطيار أو المضيفات بأي شيء، «وفي تلك اللحظة، وأثناء هبوطنا، ظننا أن هذه هي النهاية المأساوية»، وفقاً لما صرّحت به براونلي.

وبمجرد وصول الطائرة إلى المطار، ووفقاً لما ذكرته السلطات، تم نقل 33 مسافراً إلى المستشفى لتلقي العلاج بسبب الشعور بالصداع وأوجاع على مستوى الأذنين والغثيان.

كما ذكرت قناة Sky News أن بعض المسافرين اشتكوا من نزيف في آذانهم. 

وأضافت براونلي: "لقد بقينا جميعاً مستيقظين حتى بعد مرور 36 ساعة على المحنة بأكملها. وقد استنفدنا كل طاقتنا، وخارت قوانا. وهنا لا يسعني إلا أن أقول إني صُدمت بالمعاملة التي تلقيناها من Ryanair">

 لكن، حسب ما ذكره المتحدث باسم Ryanair، «تم تزويد العملاء بقسائم لاقتناء المرطبات ومنحهم تفويض الإقامة الفندقية. ومع ذلك، كان هناك نقص في أماكن الإقامة المتاحة». ويوم السبت، أقلت رحلة أخرى تابعة لشركة Ryanair أغلبية الركاب إلى وجهتهم في كرواتيا.

كما تم نقل 22 مسافراً، من بين الـ33 الذين أُدخلوا المستشفى، براً إلى كرواتيا لأنهم مُنعوا من السفر جواً.

(عربي بوست)

للاشتراك في خدمة الاخبار من موقع بنت جبيل على واتساب اضغط على الرابط التالي: https://chat.whatsapp.com/3H0aHrqIAbQG6wqXEpfhGU

 

Script executed in 0.16526198387146