أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رسالة تهنئة من نادي بنت جبيل الثقافي الاجتماعي في ديربورن لموقع بنت جبيل في الذكرى الـ15 لانطلاقته

الخميس 23 آب , 2018 08:59 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,722 زائر

رسالة تهنئة من نادي بنت جبيل الثقافي الاجتماعي في ديربورن لموقع بنت جبيل في الذكرى الـ15 لانطلاقته

هنّأ نادي بنت جبيل الثقافي الإجتماعي في الولايات المتحدة الأميركية موقع بنت جبيل في ذكرى مرور 15 عاماً على انطلاقته. ونص البيان الذي ورد الموقع:

يتقدم نادي بنت جبيل الثقافي الاجتماعي في الولايات المتحدة الاميركية بأحر التهاني والتبريكات الى موقع بنت جبيل الالكتروني
(بنت جبيل اورغ)بشخص مؤسسه الاعلامي المميز الاستاذ حسن علي بيضون والعاملين معه في الموقع، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة على انطلاقته التي احياها في مدينتنا الحبيبة بنت جبيل الاسبوع الماضي، بحضور حشد من الشخصيات الرسمية والاعلامية من مختلف المناطق اللبنانية، وجمهور كبير من ابناء المدينة المقيمين والمغتربين الزائرين.
 
ويؤكد نادي بنت جبيل في هذه المناسبة على الدور الاعلامي الرائد الذي اضطلع به موقع بنت جبيل باشراف مؤسسه الاعلامي الاستاذ حسن علي بيضون، وينوه على وجه الخصوص بالجهود الكبيرة والمشكورة التي اداها ولا يزال في مد جسور التواصل والتفاعل بين ابناء المدينة المقيمين والمغتربين في قارات العالم كافة، مما اعاد الجزء الاكبر من اللحمة والتفاعل بينهم الذي غاب لسنوات طويلة بفعل الظروف والاحداث التي عصفت بمدينتنا ووطننا في خلال العقود الاربعة الماضية.
 
ونحيطكم علما بأن  نادي بنت جبيل الثقافي الاجتماعي سيضع خلال أيام قليلة الحجر الأساسي لبناء مشروع مركز بنت جبيل للخدمات الإجتماعية في مدينة ديربورن، ويحتوي هذا المشروع على جامع للصلاة، وحسينية للحفلات الدينية والإجتماعية والثقافية، ومكتبة عربية وإنجليزية، ومغسل للأموات، وعدد من غرف للمكاتب والدراسة.  
 
ويشدد على اهمية الالتفاف حول كل مبادرة اعلامية او ثقافية او خيرية ومحضها كل الدعم المعنوي والمادي حيث امكن لاجل خدمة مصالح مدينتنا واهلها، وعلى الابتعاد عن كل المصالح والمآرب الشخصية التي لا تخدم المصلحة العامة لبنت جبيل سواء في الوطن او في بلاد الاغتراب.

Script executed in 0.028639078140259