أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو / "مذبحة الشروق".. تفاصيل مروعة لجريمة هزت الشارع المصري

الثلاثاء 11 أيلول , 2018 09:27 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 48,812 زائر

بالفيديو / "مذبحة الشروق".. تفاصيل مروعة لجريمة هزت الشارع المصري

في تطور جديد بـ«مذبحة الشروق» التي قتل فيها رجل زوجته وأولاده الأربعة، أعلنت وزارة الداخلية القبض على القاتل، واعترافه بارتكاب الجريمة.

حيث استيقظ الأهالي بالمنطقة على الجريمة البشعة لاتي راحت ضحيتها أسرة كاملة، وتبلغ لقسم الشروق بمقتل «منال ن. إ.» 27 سنة، وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم، والعثور على جثثهم مفصولة الرؤوس وبجوارهم سكين، وعدم تواجد الزوج «كرم م. ع.»، 38 سنة، خفير وسمسار.

وقام قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج، حيث محل إقامته الأصلي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة لشكه في سلوك زوجته، وانفصالهما قبل 3 أيام من ارتكاب الواقعة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقال الزوج في اعترافاته: «اشتريت سكينة واشتريت شريط منوم وحطيت الشريط كلة بكولمان المياه والجميع شرب منه- أنا كنت هاخد الأطفال معاي سوهاج مكنتش هأذيهم، دول عيالي..حتة من لحمي، ومراتي كانت نايمة روحت ضاربها بالسكينة في رقبتها وفصلتلها رقبتها».

مصر 

Script executed in 0.038111925125122