أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

صفحة على إنستغرام تتاجر بقاصرات لبنانيات..."بدك عروس صغيرة، طلبك عنا" !

الأربعاء 24 تشرين الأول , 2018 06:42 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 79,917 زائر

صفحة على إنستغرام تتاجر بقاصرات لبنانيات..."بدك عروس صغيرة، طلبك عنا" !

"بدك عروس صغيرة، طلبك عنا"، عنوان بما يحمله من استفزاز وانتهاك لحقوق القاصرات، إلا انه وبكل وقاحة يعرض صوراً لفتيات على صفحة حديثة في "انستغرام"، ضاربة عرض الحائط بجميع المعاير الاخلاقية والقوانين.

"فاديا 14 سنة، حلمها تكون عروس... للاستفسار اتصلوا فينا على..."، "كارلا صغتورة وقمورة وهمما ترضي زوجها"... للوهلة الأولى قد يظن البعض أن الصفحة غير جدّية وبأنّ الرقم قد يكون خارج الخدمة، ولكن لدى اتصال، يباشر أحدهم للتعريف عن الصفحة، بأنّها حديثة وهناك العديد من الفتيات المعروضات للزواج.

هل هذا الأمر حقيقي؟ يجيب صاحب الرقم: "بالطبع نحن نقوم بعملية صلة بين الزوج وأهل الزوجة، والفتيات لبنانيات. نقوم بذلك بموافقة الأهل، ونسأل عن أحوالك المادية ورقم هاتفك ونستقصي عن أحوالك". وبعد الصدمة من جواب المتكلّم يرفض الافصاح عن أيّ تفاصيل، ويسارع للقول: "أنت اي بنت عجبتك؟"، واذا اعجبك الموضوع فسنقوم بنشر صور فتيات اخريات".

الخبر وإن كان خارج حدود المنطق والعقل، أكان بطريقة عرضه الصور، او بطريقة التعاطي على الهاتف، إلا انّ المؤسف هو تفاعل البعض مع الموضوع وتقديمهم لأرقام هواتفهم للتواصل مع الصفحة بهدف الزواج!... وعلى كل الأحوال أكانت الصفحة حقيقية أم لا، فقد أصبحت بعهدة القوى الأمنية التي تعمل على متابعة الملف.

(النهار)

Script executed in 0.16596388816833