أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رئيس بعثة منتخب لبنان مازن قبيسي يشيد بالجالية اللبنانية في أستراليا والمنتخب على أهبة الإستعداد لمباراة اليوم

الإثنين 19 تشرين الثاني , 2018 12:47 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,210 زائر

 رئيس بعثة منتخب لبنان مازن قبيسي يشيد بالجالية اللبنانية في أستراليا والمنتخب على أهبة الإستعداد لمباراة اليوم

 بعدما وصل منتخب لبنان لكرة القدم إلى سيدني بعد ظهر الجمعة قادما ً من غولد كوست حيث خاض مباراته الودية الدولية الاولى أمام أوزبكستان والتي انتهت بالتعادل من دون أهداف ضمن رحلته الأسترالية التي تندرج في إطار تحضيراته لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019 "المقررة من 5 كانون الثاني إلى 2 شباط المقبلين.
وكان في استقبال البعثة مندوبون من الاتحاد الاسترالي لكرة القدم، وأفراد من الاتحاد الاسترالي اللبناني الذي كّرم المنتخب مساء الاحد، حاملين أعلاماً لبنانية وبوسترات خاصة بالمباراة المرتقبة مع أستراليا مساء اليوم الثلاثاء على ستاد "أي أن زيد" في هومبوش. وأجرى المنتخب حصص تدريبية على ملعب كوغرا المجاور لمقر إقامته.

وأكد رئيس بعثة منتخب لبنان إلى أستراليا مازن قبيسي أن الجالية اللبنانية هنا تؤازر منتخب بلادها بشكل يومي وتتابع أدق التفاصيل، معربًا عن سعادته لهذا الاهتمام البالغ من قبل الجماهير.

وقال قبيسي في تصريحات إعلامية ان عددًا وفيراً من البطاقات المخصصة للمدرجات اللبنانية قد تم بيعها منوهاً بالحملة الدعائية القوية لافراد الجالية.

وأضاف قبيسي أن الهدف من إجراء مباريات ودية أمام أستراليا سوكيروز على مستوى عال هو الاستعداد لخوض نهائيات كأس آسيا بالامارات والتحضير لتصفيات كأس العالم 2022.

وأشاد بأداء المنتخب اللبناني في مواجهة أوزبكستان الاخيرة، داعيًا اللاعبين لتقديم نفس الصورة أمام أستراليا. ةويرى قبيسي أن الفارق كبير في البنى التحتية للملاعب بين لبنان وأستراليا، لكنه أكد أن لبنان يعمل تحت ظل الإمكانات المتوفرة.

"النهار" تلتقي لاعبي منتخب لبنان عشية مباراة اليوم

التقى محرر الشؤون الرياضية في النهار الإسترالية الزميل سركيس كرم في العشاء التكريمي الذي أقامه الاتحاد الاسترالي اللبناني لكرة القدم في سيدني، رئيس البعثة اللبنانية الاستاذ مازن القبيسي ولاعبي المنتخب متمنياً لهم التوفيق وتحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس آسيا القادمة.

وكانت دردشات مع الاستاذ قبيسي الذي أعرب عن سروره بإستقبال الجالية اللبنانية الاسترالية للفريق وأكد جهوزية الفريق لمواجهة صاحب الارض منتخب أستراليا سوكيروز مساء اليوم الثلاثاء.

بعدها ألتقى الزميل كرم، وبحضور المهندس جوزيف المكاري، العضو الاداري من نادي السلام زغرتا بدوي الجعيتاني واللاعبين الكابتن حسن معتوق (النجمة) ووليد اسماعيل ومصطفى مطر (السلام زغرتا) ومهدي خليل ونور منصور (العهد) وجوان العمري (الدوري الياباني) وباسل جرادي (الدوري الكرواتي) وذلك في مقر المنتخب اللبناني في سيدني. وأبدى لاعبو لبنان إعجابهم بأستراليا الدولة والشعب وبالجالية، وتحدثوا عن تطلعهم لمواجهة الفريق الاسترالي القدير على أرضه. ووجهوا تحية محبة وتقدير الى كل أبناء الجالية.

مصطفى حجازي - خليل جابر-بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.19478797912598