أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو / بنت جبيل تفتح قلبها وسوقها التجاري للتسوق بأفضل الاسعار بمناسبة الاعياد المجيدة

الثلاثاء 18 كانون الأول , 2018 07:18 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,889 زائر

بالفيديو / بنت جبيل تفتح قلبها وسوقها التجاري للتسوق بأفضل الاسعار بمناسبة الاعياد المجيدة

تسوَّق في بنت جبيل...لنختم السنة بنبض وحُب
بيقول المثل "على قد بساطك مد اجريك"
كبّرنا السلّة، ليكبر البساط، وهذه المؤسسات المشاركة بعروضاتها

Script executed in 0.027695178985596