أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

نهاد المشنوق: الإجتماع لا يّمثّلنا ومن إتخّذ القرار مخطئ

الخميس 23 تموز , 2009 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,051 زائر

نهاد المشنوق: الإجتماع لا يّمثّلنا ومن إتخّذ القرار مخطئ

قال النائب نهاد المشنوق، في مداخلة مع "المؤسسة اللبنانية للارسال"، ردا على سؤال حول الإجتماع التشاوري الذي عقد اليوم في مقر مخابرات الجيش في محلة المتحف، بين ممثلين من حركة "أمل" و"حزب الله" و"تيار المستقبل": "أسمح لنفسي بالقول ان هذا الإجتماع لا يمثل كتلة المستقبل أو تيار رفيق الحريري، أيا كان من مثلهم في الإجتماع، أعتقد ان الذي اتخذ قرارا بحضور الإجتماع أخطأ، كما ان حضوره الإجتماع هو تكريس لأمر نحن في كتلة المستقبل نرفضه بالمبدأ".

أضاف النائب المشنوق: "نحن نطلب من الجيش ان يكون دوره طبيعيا بين الناس وأن يكون حاميا للناس وليس بالعودة لأن يكون هناك اجتماعات بين ميليشيات في مركز المخابرات، أو في أي مكان آخر باعتبارها أطراف صراع عسكري".

وختم: "هذه الإجتماعات تعيدنا لأيام الحرب وفكر الحرب، فيما نحن ندعو لسحب 7 أيار من الشارع، فنحن لسنا طرفا أمنيا لكي نجتمع مع أي فريق، بل نحن طرف سياسي مسالم يمثل جمهورا عريضا ولا علاقة لنا بالصراعات الأمنية، وإذا كان هناك من مسائل فلتبحث مع المسؤولين السياسيين في إطار سياسي وليس في أي إطار أمني".

وفي وقت لاحق ، اكد النائب المشنوق في اتصال مع "الوكالة الوطنية للاعلام" على ما قاله بصفته نائبا عن بيروت في كتلة المستقبل.

Script executed in 0.1739649772644