أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

نصيحة: لا تضف مديرك كصديق على Facebook

الأحد 16 آب , 2009 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,827 زائر

نصيحة: لا تضف مديرك كصديق على Facebook
فقدت موظفة وظيفتها على الفور بعد أن نكلت بمديرها وأوسعته الشتائم على موقع "فيسبوك" بعد أن غفلت أنه قادر على قراءة كل تعليقاتها منذ أن أضافته مؤخرا كصديق في ملفها الشخصي بالموقع الاجتماعي الشهير.
وحدثت الموظفة، التي عرفت نفسها باسم "ليندسي"، ملفها في الساعة السادسة مساء بإضافة: "يا إلهي.. كم أمقت وظيفتي"، واتهمت مديرها بأنه شخصية مريضة، يجبرها على القيام بواجبات سخيفة لإثارتها.
وبعد أربع ساعات، رد المدير، ويدعى "براين"، الصاع صاعين، مذكرا ليندسي بأنه قادر على قراءة تعليقاتها، وأنه سيقوم بإرسال استمارة P45 (تقدم عادة في نهاية الخدمة) بالبريد. وكتب موبخا إياها بعدم كفاءتها، وفشلها في إنجاز أبسط المهام.
وأضاف: "أولا.. لا تمتدحي نفسك، وثانيا عملت معي منذ خمسة أشهر ولم تلحظي بأنني مثلي.. ثالثا: تلك المهام الـ*****، تدعى وظيفتك، ودفعت لك مقابل ذلك.. ولكن حقيقة فشلك في ****** القيام بأبسط المهام ربما ساهم في تكوين إحساسك تجاه الوظيفة".
ومضى بالقول: "وأخيرا.. يبدو أنك قد نسيت أن أمامك أسبوعين لإكمال فترة الأشهر الستة التجريبية.. على العموم لا تتكبدي مشقة القدوم للعمل في الغد.. سأرسل استمارة P45 ويمكنك القدوم متى شئت لجمع حاجياتك".
واختتم قائلا: "ونعم أنا جاد في ما أقول".

Script executed in 0.17914891242981