أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

احتفال و توزيع شهادات المتدربين في مركز المطالعة في بنت جبيل

الإثنين 17 آب , 2009 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,799 زائر

احتفال و توزيع شهادات المتدربين في مركز المطالعة في بنت جبيل


حضر الحفل أعضاء الهيئة الادارية لمركز المطالعة و مدراء المدارس و قائد الكتيبة الفرنسية العاملة ضمن قوات اليونيفيل والمدربين و المدربات و حشد من الأهالي. تضمن برنامج الحفل النشيدين الوطنيين اللبناني و الفرنسي اللذين أنشدهما مجموعة من الطلاب المتدربين.
ثم كانت كلمت الهيئة الادارية و قدمها الدكتور مصطفى بزي الذي رحب بالحضور و شكر بلدية بنت جبيل بشخص رئيسها على التعاون المستمر مع المركز و الرعاية الدائمة له و تقديم كل ما يلزم كما شكر وزارة الثقافة على مواكبتها الدائمة لنشاطات المركز و كذلك شكر الكتيبة الفرنسية بشخص قائدها و ضباطها و عناصرها  و المدربين و المدربات منها الذين ساهموا بشكل فعال في انجاح النشاطات .
كما شكر الاهالي لتعاونهم  و المتدربين و المتدربات على جديتهم و نشاطهم و كان الشكر الأخير للمنشطة المميزة ريما شرارة التي تتميز بعطاءاتها المستمرة و مثابرتها و ارادتها و تصميمها الدائم على انجاح كل نشاطات المركز.
ثم كانت كلمة للكتيبة الفرنسية ألقاها الكابتين stevan الذي أكد على المشاعر الصادقة تجاه القيام بهذا النشاط خلال شهرين في مجال اللغات.
كما شكر حسن الاستقبال و الجدبة و الحماسة المحفزتين لكل نشاط.وأكد أن هدف الكتيبة مزدوج حيث أن الاول  هو تربوي خاص بالاطفال لمساعدتهم في مجال اللغة الفرنسية و الثاني عملياتي بحيث أن اهذا العمل يسمح بتعميق و تعزيز الروابط الثقافية الموجودةأصلا بين القوات الفرنسية و بين الاهالي المحليين بواسطة الاطفال كما قدم شكره للمنشطة في المكتبة و للمترجمة مشددا أن كل هذا سيحفظ فب الذاكرة و خاصة بالنسبة لأطفال بنت جبيل و الجوار . ثم كانت كلمة باسم الطلاب قدمتها الطالبة همسة العمار.
وقدم التلامذة الصغار أناشيد عديدة باللغتين العربية و الفرنسية .و أخيرا تم توزيع الشهادات عن المتدربين و المتدربات و كذلك توزيع أوسمة تقدير للناجحين في مسابقة الرسم التي نظمت الشهر الفائت.
و قدم قائد الكتيبة الفرنسية هدية رمزية لمركز المطالعة عبارة عن صوتيات حديثة تسلمها عضو الهيئة الادارية د. مصطفى بزي و المنشطة ريما شرارة.

4

3

2

 

 

 

Script executed in 0.19393396377563