أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

قوى الامن اعلنت حاجتها للتعاقد مع اختصاصيين في الترجمة

الأربعاء 26 آب , 2009 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,416 زائر

قوى الامن اعلنت حاجتها للتعاقد مع اختصاصيين في الترجمة

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:
"الحاقا لبلاغنا السابق المتعلق بإعلان المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن رغبتها بالتعاقد مع مدنيين إختصاصيين (ذكور وإناث) من الحائزين على إجازة جامعية معترف بها في الترجمة والتعريب أو ما يعادلها (لإختصاص مترجم ـ معرب)، أو أن يكون حائزا على دبلوم في الترجمة الفورية أو ما يعادلها (لإختصاص مترجم فوري) الذين أتموا العشرين من العمر ولم يتجاوزوا سن الـ 40 حتى 31/12/2009، وذلك للعمل في إختصاصي مترجم معرب ومترجم فوري.

تذكر هذه المديرية العامة انها ترغب بالتعاقد مع من يتقنون اللغتين الفرنسية والانكليزية (والاسبانية للذين يجيدونها) لإستخدامهم في أعمال الترجمة والتعريب، وأنه تم تمديد مهلة تقديم الطلبات لغاية 5/9/2009.
على الراغبين بالتعاقد تقديم طلباتهم شخصيا مرفقة بالمستندات المطلوبة، إلى اللجنة المكلفة والمتمركزة في معهد قوى الأمن الداخلي - الوروار - الحدث، خلال أوقات الدوام الرسمي لغاية تاريخ 5/9/2009 ضمنا باستثناء أيام العطل والأعياد الرسمية.

ملاحظة: يمكن الاطلاع على الشروط المطلوبة والمستندات الواجب تقديمها في جميع مراكز قوى الأمن الداخلي وعلى صفحة البريد الالكتروني العائدة للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي: www.isf.gov.lb ".

Script executed in 0.17463302612305