أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

لقاء في بلدية مروحين يعالج إشكالا وقع قبل أيام

الخميس 27 آب , 2009 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,148 زائر

لقاء في بلدية مروحين يعالج إشكالا وقع قبل أيام

صور :
عقد في بلدية مروحين الحدودية لقاء موسع ضم مفتي صور ومنطقتها الشيخ محمد دالي بلطة ورئيس فرع مخابرات الجيش في منطقة صور العقيد مدحت حميد ورئيس البلدية عدنان غنام، ومسؤول «حزب الله» في المنطقة خليل حسين، وعدد من الفعاليات.
تناول الاجتماع «المحطات المقاومة لاهالي وابناء قرى الشريط الحدودي، في مواجهة العدو الصهيوني وصمودهم اضافة الى ذيول الحادثة التي وقعت قبل ايام بين عناصر حزبية وعدد من ابناء مروحين على خلفية اعمال تشجير».
وقال بلطة: إن تاريخ أبناء الجنوب شاهد حي على صمود ابناء المنطقة الحدودية في وجه العدو الصهيوني واعتداءاته. واكد «ان قرى وبلدات الشريط الحدودي عموما، ومروحين خصوصا التي تجاور فلسطين المحتلة، والتي قدمت اكثر من 300 شهيد دفاعا عن شرف وكرامة الجنوب المقاوم، يقفون اليوم كما بالامس وغدا صفا واحدا في مواجهة العدوان الصهيوني».
وطالب «المؤسسات الشرعية بتكثيف وجودها في هذه المنطقة بما يكفل رعاية المواطنين، وتأمين حقوقهم على مختلف الصعد، وحفظ كرامتهم»، مشددا على «ضرورة تمتين وحدة الصف، والموقف، لمواجهة الاخطار المحدقة بنا جميعا».
وكان بلطة قام بجولة على قرى الشريط الحدودي برفقة رئيس دائرة اوقاف قضاء صور الاسلامية احمد جودي ومدير مكتب بلطة عماد سعيد.

Script executed in 0.18425703048706