أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بولا يعقوبيان: "استمرار الاضراب مهم كي يبقى الضغط على ​السلطة... واستعادة الثقة لا تتم بنفس الوجوه والاسماء التي أوصلتنا إلى هنا​"

الثلاثاء 29 تشرين الأول , 2019 11:44 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,506 زائر

بولا يعقوبيان: "استمرار الاضراب مهم كي يبقى الضغط على ​السلطة... واستعادة الثقة لا تتم بنفس الوجوه والاسماء التي أوصلتنا إلى هنا​"

شددت النائب ​بولا يعقوبيان​ على أنه "من حق الناس التي خرجت الى الشوارع ان تعيش في وطن نظيف وغير ملوّث"، مؤكدة ان "​الثورة​ بريئة وللشعب اليوم مكان في المعادلة".

ورأت في حديث للـMTV ان "استمرار الاضراب مهم كي يبقى الضغط على ​السلطة​". وأشار إلى ان "استعادة الثقة لا تتم بنفس الوجوه والاسماء التي أوصلتنا إلى هنا، وإذا عاد الأمر لي فسأسمّي ​ابراهيم منيمنة​ ل​رئاسة الحكومة​ المقبلة".

ورأت انه "على الطبقة السياسية ان تعمل لمصلحة المواطن اولاً". واعتبرت ان "مشهد التكسير الذي رأيناه اليوم سيؤدي الى مزيد من الناس في الشارع، فالدم لن ينفع أحدا بل على العكس سيؤدي إلى ردة فعل عكسية وسيزيد من المواطنين على الارض".

من جهة أخرى، دعت  إلى "الافراج عن جميع المعتقلين في السجون اثر التظاهرات واعتقال من حمل العصي على المعتصمين".

وقالت يعقوبيان أن :"التغيير يكون بالتصويت للمستقلين وعلى الطبقة السياسية ان تعمل لمصلحة المواطن أولاً وهناك جيل فقد الثقة بالطبقة السياسية".

وصرحت أن: "الكهرباء نصبة كتير كبيرة ! واموال كتيرة رح تفوت على جيوب المافيا التي تحكمنا".

وأشارت إلى أنها :"لا أرضى بالإهانات التي سمعناها لا سيما بحقّ باسيل والتعرض لوالدته"، وأضافت: "ارفض التعرّض لكل الاعلاميات سواء في قناة OTV  او غيرها ".

Script executed in 0.031715869903564