أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

باسيل: أدعو الى كشف حركة حسابات المسؤولين ويجب الا تنتهي الثورة ببقاء الفاسدين ورحيل الأوادم

الأحد 03 تشرين الثاني , 2019 12:57 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,923 زائر

باسيل: أدعو الى كشف حركة حسابات المسؤولين ويجب الا تنتهي الثورة ببقاء الفاسدين ورحيل الأوادم

- دعا وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل "اهل الوفا" الى "استمداد الدعم من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ومشاركته في تطبيق برنامجه في نصف ولايته من خلال الزام المسؤولين الحاليين والسابقين الكشف عن حركة حساباتهم امام هيئة التحقيق الخاصة في مصرف لبنان".

وتابع: "يجب الا تنتهي الثورة ببقاء الفاسدين ورحيل الاوادم، ومحاكمة الفاسدين هي من مسؤولية القضاء، اخذنا العمل والقيام بالمشاريع، وكان همنا الانجاز اكثر من تشويه صورتنا ولكن الحقيقة ستظهر مهما يكن".


واكد باسيل "اننا بدأنا حراكا شعبيا لنحقيق التغيير الكامل ويجب ان تتشاركوا معنا وانا اسميتها الطاولة كنا حذرنا شركاءنا اننا سنصل الى هنا واعطينا نفسنا فرصة ل 31 تشرين، ولكن الناس سبقتنا ونحن هنا لنقوي الناس ونكون معها ونكون كلنا سوى. ايها الشباب والصبايا كثر اعتقدوا انه لا يهمكم وطنكم. تابعتكم وسمعت صوتكم رايت نفسي فيكم بالغضب. نحن مثلكم انتفضنا على الظلم وبقدر ما احسست بالغضب الصادق احسست بالظلم الذي اتعرض له ايضا، الثورة هي انتفاضة على الظلم ولكن الثورة لا تظلم والا سوف تنتهي، فليس من العدل ان نظلم مرتين مرة من رموز الفساد ومرة من ضحايا الفساد".

وتابع: "اذا اتهمتم الكل بالفساد: الفاسدون والاوادم لا نستطيع عندها محاسبة احد، لذلك شعار كلن يعني كلن يجب ان يكون للمساءلة وليس للظلم ولكن لسنا كلنا فاسدين وزعران. الفاسدون هم الذين بنوا قصورهم من مال الدولة والناس".

Script executed in 0.038487195968628