أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

​نقولا صحناوي عبر موقع بنت جبيل: "هناك مواطنين "أوادم" نزلوا الى الشارع يطلقون صرخة تشبه صرختنا وهناك آخرون يلعبون بعلم أو دون علم لعبة خطيرة جداً"

الأحد 03 تشرين الثاني , 2019 07:37 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,805 زائر

​نقولا صحناوي عبر موقع بنت جبيل: "هناك مواطنين "أوادم" نزلوا الى الشارع يطلقون صرخة تشبه صرختنا وهناك آخرون يلعبون بعلم أو دون علم لعبة خطيرة جداً"

صرح الوزير السابق وعضو تكتل "لبنان القوي" النائب ​نقولا صحناوي عبر موقع بنت جبيل خلال مشاركته بتظاهرة التيار الوطني الحر اليوم في بعبدا : "هؤلاء المشاركون بالتظاهرة يعلمون بالتحديد من نحن ومن هو العماد عون والوزير باسيل". 

وتوجه للمتظاهرين في الساحات الأخرى قائلاً: "نحن لم ننزل الى الساحة ضدهم، والمتظاهرين نزلوا الى الشارع للتعبير عن صرخة ولا يعلمون من يقوم بتسييرهم ومن يفاوض باسمهم  ومن الذي يقوم بتنظيمهم و"سكّر عليهم وقام بعزلهم" "، بحسب تعبيره، مضيفاً: "هذه ليست ساحات بوجه بعضعها البعض، هذه ساحات مع بعضها ونحن مع بعضنا أقوى وضد بعضنا يصبح الغريب والاجنبي والسفارة "عم يلعب لعبته" ويجب ان نكون واعيين".

وشدد ان: "المتظاهرون اخواننا ونحن اخوتهم ونحن شعب واحد ومطالبهم مطالبنا، وعند التعميم كلن يعني كلن "عم يلعبوا لعبة الأجنبي". وأضاف: "لأ مش كلن يعني كلن بحال إطلع المتظاهرون على القوانين التي قدمناها وصوتنا عليها وعلموا من لم يصوت عليها". 

ولفت عبر موقعنا :"هم من دون علم يلعبون لعبة الخارج الذي يعمل على تقسيم لبنان، ونقول لهم نحن مع بعضنا البعض ضد الفساد ومع بناء لبنان الدولة بكامل سيادتها".

وتابع: "اقول للمتظاهرين أن هناك من يفاوض بإسمهم وعلى رأسهم، ولأنهم قالوا أن لا أحد يمثلهم حتماً هنالك أحد آخر يقوم بتمثيلهم" 

ورداً على سؤال ما إذا كان هناك قيادة سرية تحت الطاولة، أجاب:"نعم، ليس هذا فقط، نحن مع من نفاوض؟ هل الرئيس الحريري يمثلهم ؟ هل هو تقني سياسي ؟ هل هو خارج الطبقة السياسية؟ ما هو تصنيفه اليوم؟".
وتساءل: "الحريري يفاوض اليوم، هل يفاوض بإسم المتظاهرين؟ هل قاموا بإنتدابه ؟"، مشيراً أن المتظاهرين قالوا أن ليس لديهم رئيس.  

وأضاف : "السفارات التي تطلب إخراج حزب الله من الحكومة، هل هؤلاء يتحدثون بإسمهم؟ ".

وأكد صحناوي أنه: "يجب نزيل العائق بيننا والمتظاهرين ونجلس سوياً لأننا متشابهين مئة بالمئة... هذه رسالتي للمتظاهرين ويجب أن نعلم كيف نوصل الرسالة"، مضيفاً :" هؤلاء الذين دفعوا للإعلام لتغطية التظاهرات ولا يفتحون الهواء إلا لمجموهة معينة "هذه لعبة تسكير وعزل" ويجب أن نكسر هذه العزلة" .

وختم: "هناك مواطنين "أوادم" نزلوا الى الشارع يطلقون صرخة تشبه صرختنا وهناك آخرون يلعبون بعلم أو دون علم  لعبة خطيرة جداً"، مشيراً أنه شارك بالتظاهرة في بعبدا كمواطن لبناني.

 

 

 


 

Script executed in 0.17713189125061