أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو و الصور / سقطة جويل الحاج موسى بعد مدافعتها عن سمير جعجع على الهواء.. "مش على اساس كلن يعني كلن".. ونقل الحدث كما هو؟

السبت 16 تشرين الثاني , 2019 11:21 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 399,612 زائر

بالفيديو و الصور / سقطة جويل الحاج موسى بعد مدافعتها عن سمير جعجع على الهواء.. "مش على اساس كلن يعني كلن".. ونقل الحدث كما هو؟

سقطة مهنية مدوية لمراسلة قناة الجديد جويل الحاج موسى خلال تغطيتها للاحتجاجات واستقبال "بوسطة الثورة" في مدينة صيدا.. حتى ساعة كتابة هذا الخبر كانت المنشورات اللاذعة على مواقع التواصل تنهال وتطال جويل التي من المفترض ان تكون مراسلة على الحياد ناقلة للحدث لا ان توجه التظاهرات وترفض الهتافات التي طالت رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع "صهيوني صهيوني سمير جعجع صهيوني" من خلال اقدامها على انهاء البث المباشر "الوضع هون مش خرج انو نطلع فيه عالهوا" بدأت و كأنها مدافعة شرسة عن سمير جعجع عندما ذكرت" بعد تذكير بتاريخ اسود اعتذر عنو يلي اخطأ وتمت محاكمته".. سقطة جويل امام جمهور واسع من اللبنانيين لم يمر مرور الكرام، فعلى منصة تويتر كتب محمد منذر "حدا يوصل فكرة لبعض مراسلي #قناة_الجديد أن "وظيفتهم تغطية الحراك" مش "توجيه الحراك" أو "إنتقاء ما يخدم توجههم من الحراك" .. وإلا بطلوا مراسلين وصاروا بمكان آخر كلياً وبدائرة وظيفية أخرى" .. فيما كتب حسن عباس "بكت جويل الحاج موسى على الذي ٱبكى المسيحيين لعقدين من الزمن".. وكتبت زهراء يحيى "كل الهتافات الي طالت السياسيين و غير السياسيين من فاسدين و غير فاسدين كان حق !! بس حُب "جويل الحاج موسى" لزعيمها جعجع نسّاها شعار " كلن يعني كلن" ورفضت بث شعار "صهيوني".. وقد طالب نشطاء قناة الجديد بمحاسبة المراسلة...

 

Script executed in 0.034408092498779