أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

أرسلان: الوطن في أدق مرحلة إقتصادياً ومالياً وعلى شفير الهاوية سياسياً..نريد حكومة تمثّل وجع الناس وإلاّ فعلى لبنان السّلام

الأربعاء 20 تشرين الثاني , 2019 12:40 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,240 زائر

أرسلان: الوطن في أدق مرحلة  إقتصادياً ومالياً وعلى شفير الهاوية سياسياً..نريد حكومة تمثّل وجع الناس وإلاّ فعلى لبنان السّلام

أشار رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان، الى ان "الوطن في أدق مرحلة عبر تاريخه الحديث، إقتصادياً ومالياً، وعلى شفير الهاوية سياسياً، وإرتهان كثر للخارج وأنانية تعمي أصحابها".

وقال في تغريدة على حسابه عبر "تويتر": "أمنياً الوضع ممسوك إنما لا نعلم إلى متى"، لافتاً الى انه "مطلوب منّا جميعاً التنازل والتواضع لمصلحة لبنان وفقط لبنان".
وفي تغريدة اخرى، سأل أرسلان: "حملة دولية وإقليميّة على لبنان، لماذا ؟؟ أليس بسبب مطالبته بعودة النازحين؟؟ وباستقلالية قراراته وبالتنقيب عن ثروته النفطيّة؟!".

وقال: "نريد حكومة تمثّل وجع الناس، تحقّق لهم آمالهم التي يناضلون في الساحات لأجلها".
وتابع: "حكومة تعيد النازحين إلى بلادهم، تعالج ملف الكهرباء بأسرع وقت بعيداً عن الحسابات والمزايدات التي سئمنا منها، حكومة تعالج ملف التهرّب الجمركي، حكومة تفتح ملفات الصحّة والنفط والمعيشة اليومية للمواطن اللبناني، نريدها سريعاً، وإلاّ فعلى لبنان السّلام".

Script executed in 0.19895100593567