أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

محامي رهيف جلول يرد على الإتهامات بحق موكله في ملف أدوية السرطان المزورة: الوقائع المنسوبة للدكتور لا تمت إلى الواقع والحقيقة بصلة وهي من نسج خيال مفبركيها!

السبت 30 تشرين الثاني , 2019 08:34 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,620 زائر

محامي رهيف جلول يرد على الإتهامات بحق موكله في ملف أدوية السرطان المزورة: الوقائع المنسوبة للدكتور لا تمت إلى الواقع والحقيقة بصلة وهي من نسج خيال مفبركيها!

صدر عن المحامي محمد عيد شهاب بوكالته عن الدكتور رهيف جلول البيان الاتي: "بوكالتنا عن الدكتور رهيف جلول وردا وعطفا على ما تم اعلانه في المؤتمر الصحافي الذي حصل ظهر يوم امس من أمام وزارة الصحة حول موضوع ملف أدوية السرطان المزورة والإشارة إلى إسم الدكتور رهيف جلول ودوره في هذا الملف، فإنه يهمنا أن نوضح للرأي العام ما يلي:

أولا: أن الموضوع المذكور هو في يد القضاء وأننا نستغرب عرض ونشر التقرير الصادر عن اللجنة الطبية المكلفة من قبل قاضي التحقيق الأول في بيروت، لان ذلك هو في مثابة خرق فاضح لسرية التحقيق لاسيما على ضوء الشوائب والمغالطات الواردة في تقرير اللجنة الطبية الذي تم نشر فحواه في المؤتمر الصحافي المذكور أعلاه.

ثانيا: لم يتم استدعاء الدكتور جلول او إلاستماع اليه من قبل اللجنة المذكورة أو من قبل أي من أعضائها لأخذ إفادته وإستيضاحه حول ملف أدوية السرطان المزورة أو أي من الأمور الأخرى التي نسبت إليه.

ثالثا: أن الوقائع المنسوبة للدكتور جلول لجهة الإفادة المالية الكبيرة أو إستعمال أدوية منتهية الصلاحية أو تضخيم الوصفات الطبية أو الأضرار بسلامة المرض كلها أمور لا تمت إلى الواقع والحقيقة بصلة وهي من نسج خيال مفبركيها، ويترك موكلي أمر البت بكل ما اعلن في المؤتمر الصحافي للقضاء المختص للبت به، محتفظا في حقه بمقاضاة كل من أساء إلى سمعته المهنية والشخصية عبر تلفيق الأخبار الكاذبة.

رابعا: بالنسبة لموضوع المريض المرحوم زياد علي قعيق، فإن موكلي يصر على تشكيل لجنة طبية من جانب وزارة الصحة، تحت إشراف نقابة الأطباء لإجراء التحقيقات الطبية اللازمة بغية تحديد سبب وفاته".
(الوكالة الوطنية للإعلام)

Script executed in 0.18635320663452