أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بلدية دير انطار وعموم أهاليها: نشجب بشدة التعرض للمقدسات الدينية وحفلة الجنون والسّخط التي نالت من شخص دولة الرّئيس الأخ نبيه بري

الثلاثاء 17 كانون الأول , 2019 07:40 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,195 زائر

بلدية دير انطار وعموم أهاليها: نشجب بشدة التعرض للمقدسات الدينية وحفلة الجنون والسّخط التي نالت من شخص دولة الرّئيس الأخ نبيه بري

بيان صادر عن بلديّة دير انطار

إن بلديّة دير انطار الجنوبية من خلال رئيسها وأعضائها والمخاتير وعموم أهاليها الكرام تشجب بشدة التعرض للمقدسات الدينية وحفلة الجنون والسّخط التي نالت من شخص دولة الرّئيس الأخ نبيه بري، الهامة الوطنية العريقة و القامة العروبيّة الكبيرة عقب التطوّرات الأخيرةالتي شهدتها الساحة اللبنانية.
فلبنان بقياداته، ومرجعياته، وزعمائه، يعترف للرئيس النبيه بمردود حكمته وعطائه الحسن والنبيل طوال هذه السنين، وخلال أزمنة الخضّات والهزّات، وبكل ما من شأنه المحافظة على وحدة لبنان واستقلاله واستقراره وسيادة أراضيه .
ويعترف القاصي والدّاني أيضاً لهذا النبيه بأنه لا يزال يناضل ويبذل الجهود تلو الجهود في سبيل انقاذ لبنان من المآزق والأزمات التي يخترعها أحياناً أصحاب النيات السيّئة، وأولئك الذين تأبطوا الغرور .
إن بلدية دير انطار واذ تعلن دعمها الكامل والمطلق للرئيس بري تطلب من القيادات والساسة والنّخب كافّة ضبط النفس وتغليب الحكمة والعقل والرّكون للوحدة والتآلف سبيلاً وحيداً للخلاص . 

حمى الله لبنان أرضاً وشعباً 
دير انطار في ١٧ كانون الاول ٢٠١٩

Script executed in 0.19656610488892