أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

فيديو مؤثر.. صبي بالخامسة من العمر مصاب بالشلل الدماغي يمشي أولى خطواته دون عكاز بعد شهرين من الجراحة!

الخميس 13 شباط , 2020 02:29 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,085 زائر

فيديو مؤثر.. صبي بالخامسة من العمر مصاب بالشلل الدماغي يمشي أولى خطواته دون عكاز بعد شهرين من الجراحة!

 إجتاح  فيديو لصبي بالخامسة من العمر مصاب بالشلل الدماغي يمشي أولى خطواته  بعد الجراحة مواقع التواصل الإجتماعي بحسب شبكة "CBS "، التي أشارت أنها ليست هذه هي المرة الأولى التي يتغلب فيها Merick Williams Jr،  المعروف أيضًا باسم MJ ، على الصعاب.

ففي عام 2018 ، ألهم MJ  الناس عندما قام بـ touchdown  خلال مباراة كرة قدم بمساعدة مدربه الذي كان يساعده في الوصول إلى نقطة النهاية .

وقال مدرب الفريق جيمار مارتن لـ WAFB-TV التابعة لـ CBS في ذلك الوقت: "لو رأيتم النظرة على وجهه عندما تجاوز خط المرمى، كانت اللحظة لا تقدر بثمن".

نشرت والدته ، كايلا نيكولز ، الفيديو عبر حسابها على فايسبوك، قائلة: "كانت فترة شفائه عملية صعبة ولكنها تستحق كل العناء"، مضيفةً: "لقد مررنا بالكثير حتى وصلنا إلى هذه النقطة ، ولم نستسلم أبدًا له ، حتى عندما أصبحت الأوقات عصيبة! MJ تعريف حقيقي لطفل معجزة!"

"أنا مباركة للغاية لأكون والدتك"، قالت نيكولز التي ترى مستقبلاً مشرقاً لابنها: "سوف يلعب البيسبول هذا الربيع ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسا لكل ما يفعله".

ولفتت أن: " يتوقع أطبائه أنه سيمشي بشكل طبيعي، لكن مشكلته الأكبر هي أنه يخشى السقوط"، واضافت: "الهدف هو أن يستمر في الحفاظ على ثقله على ساقيه والتأكد من أنه نشط للغاية لأنه إن لم يكن كذلك ، فإن ساقيه ستضعفان مرة أخرى."

ويذكر أن MJ  ولد في الأسبوع الـ23 وكان يزن رطل واحد فقط.

 

 

 

 

 

Script executed in 0.19449710845947